الإصابة تهاجم بيل مجدداً و تهدد مشاركته بأبطأل أوروبا

كشفت تقارير إخبارية أن جناح ريال مدريد، الويلزي غاريث بيل، تجددت إصابته في العضلة النعلية بربلة الساق اليمنى، لتتضائل فرص مشاركته في دور الـ16 بدوري الأبطال الأوروبي، أمام روما الإيطالي في 17 شباط الجاري.

وذكرت تقارير صحافية إسبانية أنه من المستبعد بشكل كبير مشاركة الويلزي في مواجهة فريق العاصمة الإيطالي المهمة بالتشامبيونز ليغ على ملعب الأوليمبيكو.

وكان بيل أصيب في 17 كانون الثاني الماضي في لقاء أمام سبورتنغ خيخون على ملعب سانتياغو برنابيو بالدوري الإسباني، وكان من المنتظر أن يتعافى منها في غضون 3 أسابيع، علماً بأنه تعرض أكثر من مرة لهذه الإصابة مع الفريق “الملكي”، لكنها كانت دائماً تداهم ساقه اليسرى.

وأوضحت التقارير أن بيل، وبعد أسبوع من التدرب على الرمال كجزء من برنامج تعافيه، إذ كان النادي “الملكي” نشر صوراً دعائية له أثناء هذه المرحلة، عاد ليغيب عن تدريب الفريق وخضع لجلسات علاج طبيعي في مدينة فالديبيباس الرياضية بمدريد.

وكان مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، تحدث السبت الماضي عن اللاعب الويلزي عشية مواجهة غرناطة بالليغا، وقال: “بيل في وضع أفضل الآن، ولكنه لم يتعاف بشكل كلي، من الأحرى القيام بالأمور على أفضل وجه والسير خطوة بخطوة”، في إشارة لعدم المجازفة بالدفع به. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها