بدل أن يوقفوا بشار يكافحون الهاربين من جيشه .. حلف الناتو يرسل سفناً بقيادة ألمانية لبحر إيجة لإيقاف تدفق اللاجئين !

أعلن الأمين العام لحلف الناتو، ينس ستولتنبرغ، الخميس، أن الحلف سيرسل “بسرعة” مجموعة بحرية بقيادة ألمانية ستتوجه “بسرعة” إلى بحر إيجه “للمساعدة في مكافحة تهريب البشر” الذي يمارسه مهربو اللاجئين.

وقال ستولتنبرغ خلال تقديمه المهمة البحرية الهادفة لمواجهة أزمة اللاجئين ووافق عليها الحلف من حيث المبدأ، إن قائد القوات الحليفة في أوروبا الجنرال الأميركي فيليب بريدلوف:” يأمر في هذه اللحظة المجموعة البحرية الدائمة بالتوجه إلى بحر إيجه بلا تأخير وبدء نشاطات المراقبة فيه”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. اتوقع ان شاء الله انفصال تركيا عن الناتو وطرد الحلف من قاعدة انجرلك
    وتعزيز التحالف العربي الاسلامي لحماية الشعوب المسلمة ومحاولات امريكية لتبييض صفحتهم في سوريا بعدما فضحوا انفسهم علنا بدعم النظام ورأس النظام خاصة ودعم الروس في سوريا علنا ..
    وتركيا والدول العربية اصبحت تعرف جيدا المسافة المتقاربة بين قاعدة انجرلك وقاعدة كسب ويستهبلون على العرب بمقولة الحرب الباردة ..
    قاعدة الرميلان الامريكية الجديدة وقاعدة مطار القامشلي الروسية (جيران)
    تم احتلال وتقاسم البلد يا جماعة وهلق بفوت واحد شبيح خلينا نشوف التعليقات ..
    التدخل العربي والتركي واجب والميليشيات الطائفية الشيعة والكورد والعلوية واجب سحقهم وابادتهم لان النظام لولاهم لم يتقدم شبرا واحدا

  2. اكيد الخبر فيه غلط ياجماعة الخير طولو بالكم مغترب قديم بالمانيا كتب انه المانيا بتفكر لبعيد كتير ومحتاجي شباب وايدي عامله عشان هيك بدهم لاجئين سوريين متاكدين من الخبر هههههههههههه :) :) :) :)

    1. غبي ورح تضل غبي!!! ارجع لكا تعليق كتبتتو بعكس السير!!! وورجيني مرة وحدة قلت انو المانيا عم تستورد كفاءت سورية باللاجئين!!!كل تعليقي كان بمحور واحد انو اللاجئين نظرا لنقص فعلي بالولادات بالمانيا ما رح يعملوا ازمة متل ما فكر كل وسخ متلك!!!! وقلت انو المانيا عبارة عن نظام, اما بتنضم الو او مالك محل, واتحداك تجيب الي اي تعليق خارج هالفكرة!!! والالمان بالفعل صاروا مضطرين يوقفوا هالزحف هاد لانو لا هنن ولا حتى النبي كان متوقع تجي هالاعداد المهولة ومن كل الجنسيات لا تنس, بارجع بذكرك انو السوريين اقل من نص اللاجئين!!! لهيك حقهن الجماعة يتخذوا اي اجراء لانو مليون لاجئ كل سنة استحالة يتم دمجهن!!! بس انت خليك واضح وصريح متل المرة الماضية وقول للشباب بكل صراحة انو مشكلتك حصرا مع اللاجئ الواصل لالمانيا وغرب اوروبا!!! اللاجئ السوري ازا ضل بتركيا او الدول العربية معلش ويمكن ما تسمي لاجئ حتى,!! بصير اسمو عندك مسكين يمكن او مهجر وبتدافع عنو!! المشكلة حصرا بيلي وصل لبلد بيحترم كرامتو وما بسكنو بخيمة ما بتحمي لا من برد ولا شوب, ببلد بفوت ابنو عالمدرسة بدل ما يقعد يبيع علكة ويشحد ليساعد اهلو!! اقسم بالله صرت شك انك اسرائيلي يا رجل من كرهك للسوريين!! لا والمشكلة انت ما بتكره كل السوريين!!! حصرا الواصلين لغرب اوروبا, فتشت عن اي تعليك الك عن لاجئين مخيمات لبنان والاردن وحتى تركيا ما لقيت ولا تعليك!!!! شو شكلو واصلين اقرباء كتير لعندك على المانيا وكشفوك على حقيقتك بعد ما كنت كاذب الف كذبة عليهم, ولا حضرتك شبيح معفن مو صاححلو يخلص من عفنو وكرهان اللاجئين حسد وبس!؟!

    2. اخي الكريم لا تزعج نفسك بالرد على هؤلاء الصعاليك موظفي اجهزة المخابرات معظمهم لا يحمل شهادة ابتدائية حتى وهذا الامعة الذي رددت عليه انا من متابعي تعليقاته منذ زمن هؤلاء يقومو بواجبهم هنا لا تزعج نفسك بالرد عليهم هم يكرهون السوري حتى داخل سوريا فما بالك بخارجها هم من دمر سوريا وياتون الان ليلوموا الفارين بارواحهم على خروجهم ربما الحق معهم فالهارب منهم سيبقى حيا على عكس مخططهم القذر بابادة السوريين غباؤهم يصور لهم ان السوري يخاطر بحياته للوصول لاوروبا فقط لانه انتهازي وكانه يحيى حياة كريمة في تركيا وغيرها هو يعلم لكن يتجاهل ان من يركب البحر يفعلها على مبدا اخر الدواء الكي بعد ان فقد كل امل طبعا باستثناء من اتى من الخليج امثال هذا الشبيح لو كان فقط عندهم شعور لنا وصل الحال بنا الى هذا الحال لو انهم لم يسرقوا اموال واحلام الفقراء ثم يقتلوهم لانهم اعترضوا لما هاجر سوري واحد سواء كان مغترب سابق او شبيح حالي فهو قذر وصعلوك ولا يستحق ان تقرا رده فضلا عن ان ترد عليه

    3. غبي ورح تضل غبي!!! ارجع لكل تعليق كتبتتو بعكس السير!!! وورجيني مرة وحدة قلت انو المانيا عم تستورد كفاءت سورية باللاجئين!!!كل تعليقي كان بمحور واحد انو اللاجئين نظرا لنقص فعلي بالولادات بالمانيا ما رح يعملوا ازمة متل ما فكر كل وسخ متلك!!!! وقلت انو المانيا عبارة عن نظام, اما بتنضم الو او مالك محل, واتحداك تجيب الي اي تعليق خارج هالفكرة!!! والالمان بالفعل صاروا مضطرين يوقفوا هالزحف هاد لانو لا هنن ولا حتى النبي كان متوقع تجي هالاعداد المهولة ومن كل الجنسيات لا تنس, بارجع بذكرك انو السوريين اقل من نص اللاجئين!!! لهيك حقهن الجماعة يتخذوا اي اجراء لانو مليون لاجئ كل سنة استحالة يتم دمجهن!!! بس انت خليك واضح وصريح متل المرة الماضية وقول للشباب بكل صراحة انو مشكلتك حصرا مع اللاجئ الواصل لالمانيا وغرب اوروبا!!! اللاجئ السوري ازا ضل بتركيا او الدول العربية معلش ويمكن ما تسمي لاجئ حتى,!! بصير اسمو عندك مسكين يمكن او مهجر وبتدافع عنو!! المشكلة حصرا بيلي وصل لبلد بيحترم كرامتو وما بسكنو بخيمة ما بتحمي لا من برد ولا شوب, ببلد بفوت ابنو عالمدرسة بدل ما يقعد يبيع علكة ويشحد ليساعد اهلو!! اقسم بالله صرت شك انك اسرائيلي يا رجل من كرهك للسوريين!! لا والمشكلة انت ما بتكره كل السوريين!!! حصرا الواصلين لغرب اوروبا, فتشت عن اي تعليك الك عن لاجئين مخيمات لبنان والاردن وحتى تركيا ما لقيت ولا تعليك!!!! شو شكلو واصلين اقرباء كتير لعندك على المانيا وكشفوك على حقيقتك بعد ما كنت كاذب الف كذبة عليهم, ولا حضرتك شبيح معفن مو صاححلو يخلص من عفنو وكرهان اللاجئين حسد وبس!؟!!