أوسكار عن اهتمام يوفنتوس : أريد البقاء في ستامفورد بريدج

أكد لاعب الوسط البرازيلي أوسكار دوس سانتوس أنه لن يترك تشيلسي الإنكليزي هذا الصيف، مشيرا إلى أنه سعيد جدا في ملعب ستامفورد بريدج معقل النادي اللندني.

وكانت تقرير صحفية إيطالية أفادت أن لاعب خط الوسط البرازيلي يعد من أبرز اهداف نادي يوفنتوس بطل ايطاليا لكن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، وضع حدا لامكانية انتقاله إلى السيدة العجوز بعدما أكد أنه لن يغادر تشيلسي قبل انتهاء عقده في صيف عام 2019.

وقال النجم البرازيلي في تصريحات نقلتها صحيفة “ميترو” الإنكليزية: “أبلغ فقط 24 عاما، أريد البقاء هنا لفترة طويلة، أريد كسب المزيد من المباريات، والمزيد من الجوائز، لأنني أحب البقاء هنا” ، طبقاً لما اوردت صحيفة إيلاف.

وأضاف “أنا أحب المشجعين، الوضع هنا رائع، عائلتي ليس لديها أي مشكلة هنا، لا يوجد شيء يستدعي رحيلي عن النادي، أرغب في البقاء هنا، وأنا سعيد جدا هنا”.

ويقدم أوسكار مستويات رائعة منذ إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب البلوز في ديسمبر من العام الماضي، حيث سجل في فوز فريقه على سندرلاند 3-1 في الدوري، وهي المباراة التي كانت بعد إقالة مورينيو مباشرة.

كما قدم أوسكار أداء رائعا تحت قيادة المدرب المؤقت الهولندي جوس هيدينك، حيث سجل اللاعب في فوز فريقه على كريستال بالاس 3-0 في الدوري، كما سجل ثلاثة اهداف في كأس الاتحاد الإنكليزي.

وخلال تواجده في قلعة ستامفورد بريدج حصل الدولي البرازيلي على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، وكأس الاتحاد ودوري أوروبا.

وكانت تفارير صحفية بريطانية كشفت مؤخرا عن رفض نادي تشيلسي عرضاً مالياً ضخماً تقدم به نادي جيانغسو سونينغ الصيني، للظفر بخدمات لاعب الوسط البرازيلي أوسكار، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن نادي جيانغسو سونينغ الصيني تقدم بعرض رسمي للنادي اللندني من أجل ضم صانع الألعاب البرازيلي أوسكار في الميركاتو الشتوي المنقضي مقابل مبلغ ضخم يقدر بحوالي 57 مليون جنيه إسترليني، لكن إدارة النادي الإنكليزي رفضت التخلي عن اللاعب نظرا للدوري الكبير الذي يقوم به في خط وسط الفريق اللندني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها