جماهير دورتموند تستخدم كرات التنس احتجاجاً على ارتفاع أسعار التذاكر

قامت جماهير نادي بوروسيا دورتموند الألماني بإلقاء مجموعة من كرات التنس داخل أرض الملعب الذي استضاف مباراة فريقها في دور الثمانية من كأس ألمانيا أمام منافسه شتوتغارت الثلاثاء احتجاجا على ارتفاع أسعار تذاكر الدخول.

ودخلت جماهير دروتموند إلى المدرجات الخاصة بالفريق الزائر بعد 20 دقيقة من انطلاق المباراة كنوع من التعبير عن غضبها ومقاطعتها للنادي صاحب الملعب.

“متى سيفهمون هذا الأمر في شتوتجارت؟، كرة القدم يجب أن تكون في متناول الجميع”، كانت هذه هي العبارة التي ظهرت على صدر إحدى اللافتات خلال المباراة.

ورفعت الجماهير لافتة أخرى مكتوب عليها “تنس رائع” قبل أن يقوموا بإلقاء عدد لا حصر له من كرات التنس داخل الملعب، مما أجبر حكم المباراة إلى إيقافها مؤقتا ، وفق ما ذكرت شبكة سوبر الرياضية.

واضطرت جماهير دورتموند إلى دفع 50ر19 يورو، تزيد إلى 22 يورو بعد إضافة الضرائب، مقابل الحصول على مكان في المدرجات الأرخص الخالية من المقاعد و 50ر38 يورو مقابل أحد الأماكن في المدرجات التي تحتوي على مقاعد.

وجاءت احتجاجات جماهير دورتموند بعد ثلاثة أيام من قيام جماهير ليفربول باحتجاجات مشابهة في الكرة الإنكليزية.

وغادر 10 ألاف متفرج من أنصار ليفربول ملعب مباراة فريقهم أمام سندرلاند يوم السبت الماضي في الدوري الإنكليزي، للتعبير عن احتجاجهم على رفع ثمن تذاكر دخول مباريات موسم 2016 / 2017 ليصبح 77 جنيها استرلينيا (122 دولار).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها