أوزيل يرفض تمديد عقده مع آرسنال و برشلونة يتفاوض مع وكيل أعماله

فتح النجم الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب آرسنال الإنكليزي، الباب أمام إمكانية العودة على الدوري الإسباني، بعدما رفض عرضا من إدارة ناديه لتجديد عقده من اجل الانتقال إلى برشلونة الإسباني الذي يرغب بضمه.

وفجرت الصحف الإسبانية ومنها “سبورت” الكاتالونية و “ماركا” الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما ادعت أن صانع الألعاب الدولي الألماني مسعود أوزيل رفض تمديد عقده مع آرسنال.

ووفقا للمصدر فإن اللاعب الألماني المتوج بكأس العالم 2014 في البرازيل، رفض عرضا من إدارة النادي الإنكليزي لتجديد عقده الحالي مع الغنرز إلى عام 2018.

وذكرت صحيفة “ماركا” أن أوزيل يفكر بجدية في ترك آرسنال من أجل الانتقال إلى ناد أكثر طموحا، خصوصا في ظل اهتمام الأندية الكبيرة بالظفر بخدماته ومنها برشلونة بطل العالم وأوروبا ، بحسب ما افادت صحيفة إيلاف.

وادعت الصحيفة المدريدية أن برشلونة أجرى بالفعل اتصالات مع ممثل الدولي الألماني للاستفسار عن خطط اللاعب المستقبلية، مشيرة إلى أنه يرغب بضمه بقوة في الصيف المقبل، على الرغم من التخم الكبير في خط وسط الفريق الكاتالوني.

وكانت صحيفة “بيلد” الألمانية ذكرت أن برشلونة يريد الحديث مع أرسنال عن صفقة محتملة لضم أوزيل الصيف المقبل إلى صفوفه، وذلك حينما يحل النادي الكتالوني ضيفا على المدفعجية في مباراة الذهاب بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الشهر الجاري.

وقد يشكل رحيل أوزيل عن آرسنال ضربة قوية للنادي الإنكليزي، خصوصا وأن اللاعب الألماني يعد أحد الركائز الأساسية لكتيبة المدرب الفرنسي آرسين فينغر، كما يعتبر أفضل ممرر في الدوري الانكليزي الممتاز هذا الموسم بـ 16 تمريرة حاسمة.

الجدير بالذكر أن النجم الألماني كان قد انتقل الى الفريق الانكليزي قادما من ريال مدريد الإسباني مقابل 50 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2013.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها