لافروف و كيري يبحثان مقترحاً بتنفيذ عمليات مشتركة في سوريا و إغلاق الحدود مع تركيا !

بحث وزيرا الخارجية الروسي سيرغي لافروف والأميركي جون كيري اليوم (الأحد)، مقترحات موسكو لتنفيذ “عمليات مشتركة ضد متشددين في سورية لا يشملهم اتفاق وقف إطلاق النار هناك”.

وقالت وزارة الخارجية الروسية في بيان، إن لافروف وكيري ناقشا خلال اتصال مسألة إغلاق الحدود السورية مع تركيا لمنع «تسلل المتشددين»، وكذلك الوضع في أوكرانيا. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. حتى موعد بدء العمليات العسكرية الأمريكية الروسية المشتركة ضد من يسمونهم بالمتشددين ..هل سيكون حينها شرعيين تلك الفصائل قد حلوا خلافاتهم الفقهية والإيديولوجية أم لا؟ اﻷرجح لا ..كما تقول الأغنية …نارك ولاجنة هلي.

  2. الله يلعن كل خائن وإذا كان بشار الأسد خائن فأنتم خونه اكثر منه

  3. المشهد الحقيقي للإرهاب ليس على حدود تركيا ، بل في مكان آخر حيث تتواجد ميليشيات حزب الله والحرس الثوري وكتائب أبو الفضل العباس والحرس الثوري .. إن الإرهاب هو حيث يتواجد السيد قاسم سليماني في تنقله بين جبهات حلب والآن في جبهة الفلوجة حيث الميليشيات الشيعية العراقية المنضوية في “الحشد الشعبي”، وفي القريب منه نوري المالكي الذي لم يوفّر شتيمة إلّا وقالها في حقّ أهل الفلّوجة (المسلمين السنة) وكأنهم جزء لا يتجزأ من “داعش” وأن لا مجال للتفرقة بينهم وبين هذا التنظيم الإرهابي .. الإرهاب الحقيقي هو إستعانة بشار الأسد بإيران وحزب الله وروسيا لقتل وتشريد الشعب السوري ودمار بلد إسمهها سوريا ، والإرهاب الأعظم هو سكوت أوباما وبوتين على مجازر الأسد وعلى إستخدامه الكيماوي ضد شعبه والوقوف معه علناً بحجة مكافحة الإرهاب وعدم وجود بديل له يحمل نفس صفات الإجرام والخسة التي يحملها .