فيديو يظهر منفذي الاعتداء على الكنيسة في فرنسا يبايعان تنظيم ” داعش “

بثّ تنظيم “الدولة الإسلامية” الأربعاء شريط فيديو يظهر شابين قدّمهما كمنفذي الهجوم على كنيسة في شمال غرب فرنسا، يبايعان أبو بكر البغدادي.

ويظهر الفيديو، الذي نشرته وكالة “أعماق” المقرّبة من التنظيم، شابين بجوار راية التنظيم، أحدهما يقرأ بصعوبة نصاً بالعربية لمبايعة “أمير المؤمنين”. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. لعنكم الله يل بهايم ويلعن امير المؤمنين تبعكم الحمار الكبير البغدادي الكلب.شوهتوا الاسلام و خربتو بيت المسلمين.مصيركم جهنم و بئس المصير.

    1. ليش مفاتيح الجنه بأيدك يا زنديق, روح شوف شو عم يسووا الفرنسين باللاجئين السوريين القصر بكنائسهم و شو عم تعمل القوات الفرنسية بليبيا و مالي و سوريا و افعانستان, شو جاب لجاب.

  2. أكيد هالصعلوكين من إحدى دول المغرب العربي مصيرهم ومصير البغدادي و مصير أذناب داعش جهنم و لبئس المصير , لا أدري بحق من الجاهل الذي زرع في رأس اللوطي (البغدادي) بأن طريق القتل و الإغتصاب و النهب ووووو الخ… سيوصله إلى الجنة بالفعل سذّج من يتبعون إرهابهم تحت مسمى الجهاد و بالفعل أغبياء من يتبعون إرهابهم و كل ظنهم بأنهم بذلك يعلون كلمة لا إله إلا الله , راية الله ستبقى خفاقةً و لكن من دونكم أنتم ومن دون إرهابكم أما أنتم أيها المرتزقة الإرهابيون فمصائركم تحت أقدام المسلمين بكافة أعراقهم و قومياتهم

  3. انتصرتم لخليفتكم البغل بغدر وذبح راهب في صومعته يا كلاب النار في بلاد انتم ضيوف فيها، نسأل الله العظيم ان يجعل مثواكم قعر جهنم خالدين مخلدين فيها ابدا مع خليفتكم كلب النار الأكبر .