نائب أوباما : إن لم تنسحب القوات الكردية في سوريا إلى شرق نهر الفرات فستخسر الدعم الأمريكي لها

طالب نائب الرئيس الأميركي جو بايدن القوات الكردية، الأربعاء، بالانسحاب إلى شرق نهر الفرات، مهددا بخسارتهم للدعم الأميركي، في حال عدم الاستجابة لمطلبه.

وقال بايدن، في مؤتمر صحفي في أنقرة: “يجب على القوات الكردية الانسحاب عبر نهر الفرات”.

وأضاف “لن يتمكنوا تحت أي ظرف من الحصول على الدعم الأميركي ما لم يفوا بالتزاماتهم”.

وأعرب بايدن بشكل “غير مباشر” عن دعمه للعملية التركية التي شنتها، الأربعاء، على بلدة جرابلس الحدودية السورية، و”ردع” الأكراد عن توسيع مناطق نفوذهم شمال سوريا. (SKYNEWS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. الجماعه عم يتقاسموا سوريا والاهبل ابو نث لثان لثا عم بيحكي بتعريف الثيادة الوطنية

    1. ع القليل الاهبل عم يحكي و يطلع صوتو
      جماعتكن ما حدا قاشطهون من ارضن
      هدول هنن الي رح يحكمونا بعد الأهبل ؟؟
      أنعم و أكرم والله

  2. هذا درس لكل أحمق في السياسةوقليل الفهم وضعيف التحليل كطالح مسلم الذي كان مقتنعا تماما بأن مصلحة أمريكا معه ومع كم موتور يعلق الكلاشينكوف على كتفه وليس مع تركيا الحليف المهم في الناتو واعتقد طالح بأن أوباما على ضعفه قادر على فرض سايكس بيكو جديدة في المنطقة كرمى لعيونه؟ تعيشوا وتاكلوا غيرها وكما يقال بالمصري للفتاة التي غرر بها (ضحك عليكي … أكلك لحم ورماك عظم) وإذا كان طالح مسلم يتحلى بشيء من العقل والفهم السياسي لانحرف هو الآخر 180 درجة وسعى لبناء تحالف مع الفصائل المقاتلة السورية بعيدا عن أوهام الفيدرالية والاستقلال راجيا من الله والسوريين أن يغفروا له ولحزبه خيانتهم لسوريا ولكن طبعا هذا لن يحصل خوفا من تخلي موتوري PKK وداعميه في قنديل عنه على كل حال الأمريكان دفعوا له ولحزبه جيدا مقابل خدماتهم لهم والآن حان رميهم بعد استخدامهم كما يرمى منديل التواليت بأوساخه بعد استخدامه وليشكر داعش الذي أظهره على الساحة وجعله ضرورة كما جعل الأهبلوف والخرامنئي ضرورة من قبل.