” لن نستطيع إدماجهم ” .. مسؤول ألماني يدعو لإعادة مئات الآلاف من اللاجئين إلى أوطانهم خلال 3 سنوات

شدد وزير مالية إقليم بافاريا الألماني ماركوس زيدير على ضرورة إعادة مئات الآلاف من اللاجئين المقيمين في ألمانيا إلى أوطانهم خلال السنوات الـ3 المقبلة.

وأكد الوزير في حديث، نشرته مجلة “شبيغل” السبت 27 أغسطس/آب، أن بلاده لن تستطيع، حتى لو رغبت في ذلك، إدماج (في المجتمع الألماني) هذه الأعداد الهائلة للاجئين المنتمين إلى ثقافات أخرى.

وأشار زيدير، اعتمادا على تقديرات وزارة الخارجية الألمانية، إلى وجود مناطق آمنة اليوم حتى في الدول غير المستقرة كسوريا وأفغانستان، قائلا: “الحرب الأهلية في سوريا ستنتهي في يوم ما، ويقضي قانون اللجوء (في ألمانيا) بعودة المهاجرين إلى أوطانهم في عند تلاشي الخطر الذي كان يهددهم هناك”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. انت قبل ما تعوي عالموجودين كون زلمة وروح عوي على اسيادك بتل ابيب!!! عم تنفذ اوامر متل غيرك فخراس وسد حلقك!! اغبى واحد صار بيعرف انو اللاجئين عم ينقبلوا باوامر من اسيادك مو اكتر!! هي فكرة نقص عدد المواليد بالمانيا ونقص العمالة منحكيها لنواسي فيها اللاجئ!! المانيا مارح تكب لاجئين دول شرق اوروبا لصالح السوريين الازا ازا كانت اوامر عليا!! واسرائيل ما رح تعرض مساعدات عالارجنتين وغيرها بشرط قبولها لاجئين سوريين الا لانو في موال وسخ براسهن والقادم اعظم!! فخليك بحالك ملينا من امثالك على اساس قرار قبول اللاجئين كان طالع من راسكن مو كلاب ونفذت اوامر اسيادها!!

    1. كلامك ياحاقد على الانسانية مثل الضراط على البلاط
      يعني بدك تقلي انه نظام الاسد الجبان قراره مستقل!!

    2. بعض الاحيان بحس حالي عم علقك بغير العربي!! وين اجت سيرة ابو رقبة بالخبر!!؟؟ وليريحك بقلك هو مو بس بياخد اوامرو من تل ابيب!!! هنن حاطينو ومحافظين عليه بعيونهن والا كان سقط من اول اسبوع!!! افهم واستوعب ثم علك!! قرفتونا!!!

  2. ابو فلان من ألمانيا
    انا مع كلام الاخ كاره للاغبياء المانيا و كل هالدول الاوربية مستقبلها السوريين و غيرهن مو لسواد عيونن و غاصة فيون لكن كرمال عين حبيبتنا إسرائيل تكرم مرج عيون !!!!!!!