مقتل المتحدث الرسمي و أهم قيادي في تنظيم ” داعش ” بعد أبو بكر البغدادي

أعلنت وكالة أعماق التابعة لتنظيم ” داعش ” تعلن عن مقتل المتحدث الرسمي باسم التنظيم أبو محمد العدناني ” أثناء تفقده لصد الحملات العسكرية على حلب ”

وقالت “ولاية حلب” التابعة للتنظيم في بيان لها، إنه “بعد رحلة حافلة بالتضحية ومدافعة الكفر وحزبه، ترجل الفارس الهمام، ليلحق بركب القادة الشهداء”.

وأبو محمد العدناني هو “طه صبحي فلاحة”، ولد عام 1977 في بلدة بنش قرب مدينة سراقب في محافظة إدلب، سكن في قضاء حديثة في محافظة الأنبار في غرب العراق.

اعتقل العدناني عام 2005 في محافظة الأنبار العراقية على يد قوات التحالف الدولي في العراق، واستخدم حينها اسماً مزوراً وهو “ياسر خلف حسين نزال الراوي” وقد أفرج عنه لاحقاً لعدم معرفتهم أهميته.

وأعلن العدناني “الخلافة” عام 2014 ومبايعته للبغدادي، عندما ظهر في مقطع فيديو في شريط حدودي بين سوريا والعراق يدعى “كسر صنم سايكس بيكو – الحدود – وتوحيد المسلمين”، وظهر أيضاً في مقطع آخر له يصف أوباما قائلاً «أيا بغل اليهود خسئت» واصفاً الرئيس الأمريكي أوباما بأنه سيهزم وسيجر ويجرجر إلى معركة بريه على الأرض متحدياً إياه حينما أعلن بأنه لن يرسل قوات بريه إلى سوريا و العراق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫23 تعليقات

  1. لجهنم الحمراء .. أن شاء الله كل الدواعش يتم أبادتهم .. هؤلاء ” عملاء ” لإيران .. لقد فجروا في كل
    البلدان ماعدا أيران !

    1. اکبر جنرال ایرانی فی سوریا حسین همدانی قتل فی المعرکة مطار کویرس ضد داعش…طیب اذا الموت واحدة، شو الفرق بین الموت ع التراب ایران و الموت ع التراب سوریا؟! کدام استخفاف بالعقول…

  2. يا اخي من صنع داعش معروف هي ايران المجوس والعصابة النصيرية اولاد الحرام والزنا بني قيقعان ٠ كل قتلى داعش من السنة ٠ الا يعطيك دلالة على خبث وقذارة وارتهانها لإيران

    1. ياأخي صحيح المخابرات السعوديه ايضا و سخه وهي مساهمه في انشاء داعش الارهابي

  3. لا اسف عليه… قيادات الدواعش كلهم تدجين المخابرات الاقليمية وروسيا، ادوات وعملاء تتلمذوا في السجون حيث كان متوفر لهم كل شيء.

  4. الله اكبر لا اكاد اصدق ان صوت كلاب النار اسكت إلى الابد
    اللهم لك الحمد كما يليق بوجهك وعظيم سلطانك وقريباً ان شاء الله بقية كلاب النار وعلى راسهم البغل دادي

  5. الحمدلله رب العالمين وحده ، بشائر اندثار هذه العصابة الشيطانية في تسارع ، لا عجب فهذا وعد المولى سبحانه بقطع قرنهم ، نسأل الله سبحانه ان يعامل كلب النار هذا بعدله .

    1. من وعد بقطع قرنهم يا عبد الطاغوت. و في أي قرآن نزلت الآيه ؟
      أكيد قرآن بني قيقي.

    2. من جهلك وقلة علمك معرفة مصدر ما قال الله سبحانه على لسان نبيه ، عن ابن عمر قال : سَمِعْتُ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: ( يَخْرُجُ مِنْ أُمَّتِي قَوْمٌ يُسِيئُونَ الْأَعْمَالَ، يَقْرَءُونَ الْقُرْآنَ لَا يُجَاوِزُ حَنَاجِرَهُمْ ، يَحْقِرُ أَحَدُكُمْ عَمَلَهُ مِنْ عَمَلِهِمْ، يَقْتُلُونَ أَهْلَ الْإِسْلَامِ، فَإِذَا خَرَجُوا فَاقْتُلُوهُمْ، ثُمَّ إِذَا خَرَجُوا فَاقْتُلُوهُمْ، ثُمَّ إِذَا خَرَجُوا فَاقْتُلُوهُمْ، فَطُوبَى لِمَنْ قَتَلَهُمْ، وَطُوبَى لِمَنْ قَتَلُوهُ، كُلَّمَا طَلَعَ مِنْهُمْ قَرْنٌ قَطَعَهُ اللهُ عَزَّ وَجَلَّ )، فَرَدَّدَ ذَلِكَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عِشْرِينَ مَرَّةً ، أَوْ أَكْثَرَ ، وَأَنَا أَسْمَعُ .

  6. الله يجعل مثواه جهنم وبئس المصير ويلحق به كل كلب داعشي أو يحمل فكر داعش
    لعنة الله على شاربك يا بغدادي يا عميل إيران

  7. آه یا حیف علی الخسارة ابو القوافی… کل خطبه الهراء الا القوافی…
    و اعجبنی منها هذه الکلمة”و لا نفسی آن نجدد العهد للامة.. ان نفك الاسری المسلمین فی کل مکان…و نعید القدس و نرجع الاندلس…و نفتح روما ان شالله… تحقیقا لا تعلیقا…وعد الصادق المصدوق صلی الله علیه و سلم.. “.
    هییییییی….نفتح روما…. تعلیقا لا تحقیقا!! وعد الکاذب المکلوب العدناني…

  8. قتلى مشردون طراءد في البوادي مصير هذا التنظيم الذي خلقته الاستخبارات وتسبب في مقتلة لاهل السنة في سورية والعراق وكان المتمم لعملية تهجيرهم بالاشتراك مع عصابة بغداد الشيعية وعصابة دمشق النصيرية

    1. و كأن أهل السنة من قبل كانوا يعيشوا بسبات و نبات و جنات يا بغل.
      أبحث في ما حصل و يحصبل منذ أربعين عاماً لليوم يا بغل.

  9. هذه الكلاب مجرد قطاعي طرق و مجرمين و بنفس الوقت اغبياء و حمير ,كل واحد منهم جعل اسمه الشيخ فلان و جعل نفسه تقي وورع و نزل الوحي عليه انه هو مخلص المسلمين و قائدهم و المشكلة في هذه الحمير صدقوا انفسهم و بنفس الوقت جعلوا ايران تمتطيهم كالحمير لتحقيق مصالحها و تمددها.فلعنة الله عليكم يا بهايم و الى جهنم انتم ومن يشد على ايادبكم لانهم حمير و بهائم مثلكم

    1. و انتوا شو يا من سرقتم المعامل و شولتم البيوت و تهبتم جيوب الناس بإسم الحرية, و بعتم الشرفاء منكم لكلاب النظام بإسم المفاوضات و السياسة, بل أنتم الضالون يا خوارج العصر.

  10. اذا داعش صنيعه ايرانيه و سوريه .والله و النعم بهيك مخابرات و الله يقويها

  11. هل شعر أحدكم بضربة كف بين تركيا وداعش
    أنا ماسمعت حتى
    فجئة بتدخل تركيا وبستة أيام بتسيطر على 10% من محافظة حلب دون قتال غير مع الأكراد
    وهذا الصعلوك من بنش
    بنش أصل الأرهاب بسوريا ويجب محوها من على الخريطة .