في سوريا تعرضت لـ ” العنف النفسي ” .. دويتشه فيله : سورية مثلية جنسياً تصبح جزءاً من المشهد الفني البرليني في #ألمانيا ( #فيديو )

في سوريا تعرضت لـ ” العنف النفسي ” .. دويتشه فيله : سورية مثلية جنسياً تصبح جزءاً من المشهد الفني البرليني في ألمانيا ( فيديو )

فيديو : جزء من الفيلم الوثائقي (قصص لاجئين .. بعد عام في ألمانيا).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫28 تعليقات

  1. شكلها شبيحة ويجب إرجاعلها إلى سورية مع أول طائرة لو سألها المقدم عن موقفها من سورية أظن أنه شعره سيشب من مواقفها

  2. مجتمعنا فيو بشر متلو متل اي دولة بالدنيا و نسبة المثليين وحدة بكل مكان لانو الموضوع مرضي فيزيولوجي بحت بس عنا الكل مقموع و عايش من قلة الموت و ساكت برا الكل عايش هاد الفرق

  3. للاسف الشديد اصبحت التجارة بالاعراض صنعة رائجة لدى الكثير من المهاجرين والمهاجرات والحقيقة ان هؤلاء كانوا سلعا رخيصة في بلادنا ولا يلتفت احد اليهن او اليهم الا من هو على شاكلتهم ولا يوجد الاضهاد والعنف وما يسمونه الشدة النفسية الذي يتكلمون عنه وهنالك عشرات الالوف من المثليين والمثليات الذين يمارسون كل شيء في سوريا بالخفاء ومنهم بصورة علنية
    ولكن حب الشهرة والمال وربما اسباب تتعلق باللجوء واسباب يرغب الاعلام الغربي ان يجعل منها دعاية يحقق منها اغراضا نعلم ابعادها تماما
    وعلى كل حال الا يعلم الغرب وحتى السوريين الذين يبدون الانزعاج ان بشار الاسد ورامي مخلوف جعل الكباريهات وبيوت الدعارة في سوريا اكثر من المدارس ومن منا لا يعرف او يسمع بكازينوهات طريق المطار في دمشق وفي الربوة والساحل السوري وحول حلب وفي داخلها وفي حمص والغاب في شطحة وابو قبيس وما خفي كان اعظم

    1. الا ترون الشبيحة واعمالهم ام الحشود الشيعية التي لها اول وليس لها آخر وتعرفون زواج متعتهم ثم الاسد وكل كباريهاته التي لا زالت تعمل بطاقتها القصوى رغم الظروف
      صدقني يا سيدي البلد لا تنظف بل تزداد قذارة ولعل هؤلاء انظف مليون مرة من البديل القادم

  4. وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ(120)

    سورة البقرة

    كان اليهود يدخلون على رسول الله صلى الله عليه وسلم مدخل لؤم وكيد فيقولون هادنا، أي قل لنا ما في كتابنا حتى ننظر إذا كنا نتبعك أم لا .. يريد الله تبارك وتعالى أن يقطع على اليهود سبيل الكيد والمكر برسول الله صلى الله عليه وسلم .. بأنه لا اليهود ولا النصارى سيتبعون ملتك .. وإنما هم يريدون أن تتبع أنت ملتهم .. أنت تريد أن يكونوا معك وهم يطمعون أن تكون معهم .. فقال الله سبحانه: “ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم” .. نلاحظ هنا تكرار النفي وذلك حتى نفهم أن رضا اليهود غير رضا النصارى .. ولو قال الحق تبارك وتعالى، ولن ترضى عنك اليهود والنصارى بدون لا .. لكان معنى ذلك أنهم مجتمعون على رضا واحد أو متفقون .. ولكنهم مختلفون بدليل أن الله تعالى قال:

    وَقَالَتِ الْيَهُودُ لَيْسَتِ النَّصَارَى عَلَىَ شَيْءٍ وَقَالَتِ النَّصَارَى لَيْسَتِ الْيَهُودُ عَلَى شَيْءٍ
    (من الآية 113 سورة البقرة)

    إذن فلا يصح أن يقال فلن ترضى عنك اليهود والنصارى .. والله سبحانه وتعالى يريد أن يقول لن ترضى عنك اليهود ولن ترضى عنك النصارى .. وإنك لو صادفت رضا اليهود فلن ترضى عنك النصارى .. وإن صادفت رضا النصارى فلن ترضى عنك اليهود .. ثم يقول الحق سبحانه: “حتى تتبع ملتهم” .. والملة هي الدين وسميت بالملة لأنك تميل إليها حتى ولو كانت باطلا .. والله سبحانه وتعالى يقول:

    وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ(3) وَلَا أَنَا عَابِدٌ مَّا عَبَدتُّمْ(4) وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ(5) لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ(6)
    (سورة الكافرون)

  5. فولتير — “إن الذي يقول لك اعتقد ما أعتقده أنا وإلا لعنك الله، لا يلبث أن يقول: اعتقد ما أعتقده أنا وإلا قتلتك.”
    #ناهض_حتر … وداعا

  6. انحطاط … و هاد مذيع القناة من اكتر الناس المنافقين . قال كاتبة على حيط بيتها فك يو . يعني شي غريب ..والله شكلا متل ابو عبدو الحشاش . قال حققت زاتا و مرتاحة . انا اديه سافرت و شفت . بس اخر شي تعلمت انو دينا هو الصح مع اني شبعت من اوروربا . بس هدول يلي مو شايفين شي انفردو بالمانيا متل الدواب

  7. كم اشعر بالمهانة اننا في سوريا كنا نعيش مع اشكال بغيضة تتفاخر بانكار نسبها وعائلتها واخلاقها العربية او حتى الانسانية .!
    تتفاخرين بفجورك وقلة شرفك ورفضك لوالديك الذان رباك ؟؟صحيح ان لم يكن فيك خير لاهلك فليس فيك خير لاحد .
    طريقك قذر وارجو ان تنشري فيديو عن نهاية حياتك لتكوني عبرة للناس

  8. هذه المرأة لديها جزء كبير من الجينات الذكورية .. نص انثى ونص ذكر ؛ ،، هيك الله خلقها،، ولس هه هاهاهاهوهوهو لتشوفوا العجب من شعب سوريا الاسد.

  9. اش هالاشكال لحتى نهتم فيها ونخصص وقت الها ونترك القيم والمثل اللي لازم نهتم فيها اكثر هؤلاء شواذ لايمثلون القاعدة الاساسية وهم اصلا يخجلون من افعالهم لان الناس يعتبرونهم ضد الطبيعة البشرية وهم اصلا مرضى نفسيين لاعضويين كما يدعون وهم لن يبنوا مجتمعات صحيحة لان اهتمامهم منصب على تفريغ شحنة شذوذهم لا اكثر كالمدمن على الكحول او المخدرات او القمار او اية عادة سيئة لن يجد الوقت الكافي لخدمة المجتمع على اصوله وتقديم كل ما ينفع الناس فهو في النهاية كا لبهيمة لتغليب النزوات على العقل والمنطق فمنطق الحياة هو كما اخبرنا ربنا عزوجل وكذلك خلقناكم من ذكر وانثى ان اكرمكم عند الله اتقاكم اي من يتبع السنن الالهية ليحافظ على الوجود فتجد مثلا امرأة تتزوج مثلتها او رجل يتزوج برجل وفي النهاية يعود لاصله اي يقوم بتبني طفل او طفلة ليحس بانه سائر في الركب الصحيح

  10. السؤال القوي هل اشكال ما كانت تطلع بنوب بسوريا ومالها صوت شو عدا ما بدا برايي الاوربيين كلاب وعم يوجهو الكيرا انو سوريا بلد مثليين جنسيين ومافي اسلام عم يوجهو فكرة انو بسوريا افظع من دول اوربا كانت بس للاسف هي حقيقة ما كنا شايفينها بنوب

  11. هي ليست مسلمة طبعا ،،ولاتمثل السوريات الشريفات العفيفات ،،بل هي حالة فردية تماما ،،،ومن غبائها وعتهها ظنت ان هذا الانفلات يعجب الالمان ،،، لا والله هم يحتقرونها لأنها انسلخت من مباديء وطنها !! أعرف الالمان جيدا لي أقارب هناك !!
    باختصار هي مقرفة ومقززة

  12. عيب عيب عيب
    شعب متخلف ما بيقبل باي شي مختلف عنو
    واحسن واحد من بيناتكن بيعتبر المثلية مرض
    لك هدول بشر متلك واحسن منك اكيد
    خلينا متخلفين
    حلال علينا و الى الخلف نتقدم
    سوري

  13. الصراحة أدائها بالعزف جيد اضافة للغناء… يلزمها شوية صقل بتصير نجمة وبتضوي،، أما عن موضوعها الفيزيولوجي فهذا بحث آخر… هو يصنف شاذ عن المألوف الشامل لكنه طبيعي؛ لذلك في المجتمعات المتقدمة والمنفتحة والتي تعالج ظواهرها بشفافية وصدق جعلوا لهؤلاء حقوق كالأخرين من الناس الذين يعتبرون بشكل عام اسوياء ؛ بين قوسين طبعاً.
    اما عن الجانب الاخلاقي والذي رأى البعض بإن انانا انتهكته، أردد مثل سوري يعلمه الجميع، ياما تحت السواهي دواهي؛ وإن اردتم كشف الغطاء وتظهير الصور، يمكن انانا الواضحة هذه تكون كا لملائكة بالمقارنة.
    اضيف على الكثير مننا ان يتدرب على التعليق والتعبير بصراحة وكما يرى الامر من منطلق وقناعة شخصية ولا ينجر بشكل قطيعي كما عودنا عليه النظام السياسي والاجتماعي في سوريا… والثورة ليست ازاحة النظام فقط بل هي تشمل المفاهيم السائدة وكسر التابوهات والتي يراها الكثير ين في مجتمعنا بأنها مغلوطة وضارة لكن لا لا يستطيع التطرق لها فهي محرمة على الذكر. .ويخاف النقد والانتقاد.
    الان من الممكن أن يهاجمني البعض ليظهر الالتزام الخنفشاري ويعمل ابو علي، وفي ذات الوقت يكون الجواب : المخفي اعظم يا خال… الثورة فتحت النوافذ .. اتركوا رياح التغيير والاوكسجين ان يدعنا نعالج اخطاء مجتمعاتنا لكي نرتقي ونجاور الامم.

  14. من علامات التخلف ان نترك مشكلنا و ثقافتنا و نتكلم عن خصوصيات بعض الناس, اتركو الناس لربهم يحاسبهم و لنلتفت لتطوير مجتمعنا.

  15. لعمى شو وقحة
    وحدة تحكي على ابوها هيك
    هيدا دواها الوحيد داعش ما الها الأ داعش

  16. لا صوت حلو ولا شكل حلو ولا خلق حلو ولا حتى ابوها راضي عنها
    يعني عنجد لازم ماتفرق معك لانو مامعك شي مفيد اصلا ??

  17. قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
    ” كل لحم نبت من الحرام فالنار اولى به”
    (رواه الترمذي وحسّنه)… شوف ابوها منين مصرياتو حتى الله ابتلاه

  18. كونها مثلية فهاي مسألة شخصية تخصها و لأننا شرقيين فهي تخص أسرتها أيضٱ … موهوبة بالعزف و الغناء و حلوة … البراءة في عيونها و في ضحكتها .. أنا كتير تعاطفت معها … الله يحميها