قيادي في جيش الفتح : قصف روسيا و النظام لن يمر دون عقاب .. و معركتنا الكبرى ستكون في حلب

كشف قيادي بـ “جيش الفتح”أن القصف الجوي والدمار الذي لحق بمدينة حلب من روسيا والنظام لن يمرّ دون عقاب .

وقال القيادي في “جيش الفتح” أبو يوسف المهاجر، فى تصريحات لوكالة الانباء الالمانية “د ب ا” الثلاثاء ” إن الهجمة البربرية التي يشنّها النظام السوري وروسيا من قصف جوي وحصار على أهالي أحياء حلب المحررة لن تمرّ هكذا، نحن حالياً لا نريد ان نقول ما لدينا حتى لا نعطي النظام فرصة للاستعداد ، حالياً نوجّه ضربات للنظام في الساحل السوري وفي ريف حماة، ولكن معركتنا الكبرى ستكون في حلب”. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. لم يبقى لنا أمل فيكم للأسف وفي كل ماتصرحون به….. ياتوحدوا يا اخرجوا من هذه اللعبة القذرة التي أثبتم أنكم غير قادرين على الوقوف أمامها كفانا قتلا” وتدميرا”

  2. حكي كتير يا صديقي … ايمتا المعركة الكبرى؟؟؟؟ بس يصير مصالحة ويتهجر باقي اهل حلب؟؟؟

  3. تقصد مقبرتك الكبرى ستكون بحلب، يالله سماد لأرضنا ونرجوا بعد الحرب الإهتمام بالزراعة.

  4. كونو على يقين ان تكثيف القصف الهمجي والعشوائي سببه افلاس الروس واستنفاذ طاقتهم والكلام الاعلامي عن تحشد للقوات والفديوهات المسربة عمدا عن مليشيات وارتال واستعداد للاجتياح كله وهم وكذب لايصدقه لا المتابعين لقنوات الاعلام الايرانية الناطقة بالعربي . النظام من زمان ليس لديه قوات والمليشيات (المجندة برواتب ايرانية)المساندة له لن يسطيعو تحقيق اي تقدم كبير غير فتح طريق نبل او فك الحصار عن الفوعة في احسن الاحوال . اما القصف الجوي والاسلحلة الجديدة لاتؤدي لا لقتل المدنيين فقط.