طائرة أمريكية تنقل أحمد الجربا و جمال سليمان من كردستان العراق إلى مطار الرميلان

قالت “لجان التنسيق المحلية” نقلاً عن ما وصفتها بـ “المصادر الخاصة”، إن أحمد الجربا رئيس تيار الغد السوري، وصل إلى مطار الرميلان الخاضع لسيطرة الوحدات الكردية، أول أمس الثلاثاء، قادماً من كردستان العراق، بحوامة أمريكية.

وكان الجربا قادماً برفقة الممثل السوري جمال سليمان، عضو ما يعرف بـ “مؤتمر القاهرة”.

وعقد الجربا اجتماعاً مع القيادي في حزب الاتحاد الديمقراطي، إلدار خليل، إلى جانب قياديين في أحزاب كردية أخرى.

وأشارت اللجان إلى أن هدف الزيارة هو التقارب المتسارع نحو مشروع سياسي واحد يقوم على مبدأ الفيدرالية في سوريا.

مواضيع متعلقة :

تيار أحمد الجربا يتحالف مع الإدارة الذاتية الكردية : ما يحصل في سوريا هو ” صراع على السلطة ” .. و يجب تغيير النظام بكافة رموزه ومرتكزاته ( فيديو )

أحمد الجربا : إتفاق تيار الغد مع الإدارة الذاتية يعزز العلاقة الأخوية بين العرب و الكرد ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. السياسي الممانع أحمد الجربا و الفنان الممانع جمال سليمان على متن طائرة امريكية لمناقشة مشاريع ( تقسيم سوريا ) و جعلها مناطق نفوذ للدول الخارجية تتقاسمها الدول الخارجية

  2. وكأن أحمد الجربا ابو الريش صار … تقسيم وعشيرة وقبيلة ،، وهو على خطى عمو حميدي دهام الجربا شيخ شمر … الأخ راجع على النظام القبلي ولزمن داحس والغبرا وابو زيد الهلالي.

  3. جمال سليمان عنصري عروبي ! لكل من يريد أن يعرف جمال سليمان و موقفه من الأكراد عليه أن يبحث في اليوتيوب موقف جمال سليمان من الأكراد! أنا لا مشلك لدي عندما يكون الانسان عربياً و قومياً يحب عروبته و شعبه و لكن ألا يكون عنصراً و يقبل أن الشعوب الأخرى لها الحق أن تحب قوميتها و تطالب بحقوقها! الجربا لا أعرفه جيداً !و مهما يكن فلا بد من تحرير كردستان!