إدلب : عنصر من الدفاع المدني يبكي بعد إخراجه لطفلة رضيعة حية من تحت الأنقاض إثر غارات لطائرات بشار الأسد و بوتين ( فيديو )

إدلب : عنصر من الدفاع المدني يبكي بعد إخراجه لطفلة رضيعة حية من تحت الأنقاض إثر غارات لطائرات بشار الأسد و بوتين ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. دخيلك يارب والله قربت الحد مانك شايف هالرضيعة قلبي بيضل قايد نار كل ما بشوف طفل منصاب ولا متوفي بهالحرب
    قادر بلحظة تهد كل شي على راس المجرم بشار شو الحكمة من هيك شو ذنبا هالرضيعة !!!

  2. عزيزي عامل الدفاع المدني
    عندما أرى دموعك أشعر بالخجل من نفسي ومن كثير من أفراد شعبنا الذين اختاروا البعد عن سوريا حتى يبتعدوا عن المعاناة النفسية والمادية في حين أنك اخترت أن تبقى وتساعد هؤلاء الناس وتعيش معاناتهم وكان بامكانك أن تختار خيارات اخرى كثيرة
    أنت المجد والفخـر الذي وهب نفسه لانقاذ الناس والذل والعـار لعصابات الأسد المتعددة الجنسيات المجرمة التي تقتل الناس

  3. مع هكذا نوع من الناس يمكن بناء مجتمعات متحضره ينعم افرادها.
    كل الاحترام لك بغض النظر عن دينك او لونك او عرقك لان دموعك تدل على انسانيتك و هذا يكفي.

  4. تعلمت من أحد دروس الدكتور محمد راتب النابلسي حفظه الله أنه عندما يكشف ربنا سبحانه و تعالى عن حكمته في أمور حصلت في حياتنا و كرهناها في حينه فإن هذا الكشف سيجعلنا نذوب حباً في الله.
    كم واحد منا تمنى لو أن الثورة المباركة نجحت خلال مدة قصيرة ، و لكن لو دققنا النظر لحمدنا الله و شكرناه من كل قلوبنا على تأخير النصر من زاوية كشف اللثام عن اللئام سواء كانوا أشخاصاً أو جماعات أو هيئات أو أحزاب أو دول. هذا الكشف قام بتوفير دماء أغزر و خراب أكبر في المستقبل لو استمرينا في بساطتنا و حسن نوايانا. نعم دفعنا ثمناً باهظاً الآن و لكن كنا سندفع ثمناً رهيباً في السنوات المقبلة لولا أن فتحت الثورة عيوننا. مع الإحترام ، أنا أقصد ينبغي الثبات على الإيمان.
    هذا الشاب من الدفاع المدني مثل أعلى يحتذى به في العطاء ، و سوريا لها الحق علينا في أن نعطيها . توكلوا على الله ،دوام الحال من المحال.

  5. يا رب ارحم شعب سوريا السني بجاه الحبيب المصطفى وبجاه دموع هذا الشاب الغالية ٠ وارنا يا الله بالسفاح المعتوه والفرس والمجوس والروس قدرتك وغضبك وسخطك ٠ والله يا الله لقد اكثروا الفساد اللهم لا اعتراض لحكمك٠

  6. لا أفهم كيف تنجبون الأولاد بزمن الحرب، كيف سيتم تطعيم وعلاج وتربية طفل رضيع بهكذا وضع! ضعوا حد لهذه الحرب أولا

    1. العلويين عم يتكاثرو
      والسنة قتل وسجن اعداد كبيرة منهم
      وبدك السنة يتوقفو عن الانجاب؟
      انت عم تشتغل مع مين؟