روسيا : العدوان الأمريكي المباشر على النظام و الجيش في سوريا سيؤدي إلى تغيرات مخيفة و مزلزلة في الشرق الأوسط

نقلت وكالة الإعلام الروسية عن ماريا زاخاروفا المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية قولها اليوم السبت إن “العدوان المباشر” الأمريكي على الحكومة والجيش السوريين سيؤدي إلى “تغيرات مخيفة ومزلزلة” في الشرق الأوسط.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. كلام للإستهلاك الاعلامي من وكالة الاعلام الروسية لمتحدثة وزارة الخارجية الروسية.

  2. هذا التصريح من جانب الروس يدخل ضمن لعبة التضليل السياسي . ما كان لأمريكا أن تضرب هذا النظام و بقايا جيشه إلا من باب الخطأ المحض لأنه نظام قام بإرضاء كل أعداء أمتنا و بقايا جيشه دمرت مقدرات بلادنا. هذا النظام استجلب إلى سوريا كل حثالات البشر فهو “عز الطلب” لمن لا يريد إلا الشر لنا و لمن يريد منا أن نبقى تحت الإستعباد و التخلف و الفقر و الجهل و المرض .
    في أيام قادمة و بعد أن يهلك بشار ستقام له نصب تذكارية في كل عواصم الحقد على أمتنا و سيكتبون عليها : لقد قام هذا الشخص “مع عصابته” بكل ما تمنيناه للعرب و أكثر ، فله الشكر و العرفان.

  3. روسيا عاهرة الزمن تقتل الشعب السوري ليل نهار وتتكلم عن العدوان

  4. يارب بجاه النبي محمد عليه الصلاة والسلام وبحق كل مظلوم و مقهور وشهيد ويتيم ، يصير دمار بروسيا وأمريكا وإيران يقتل فيها الملايين ، متل ما قتلوا الشعب السوري ويتشردو متل ما شردو العباد أمين أمين أمين.

  5. لاتخافي لن يهاجموا جيش أبو شحاطه ولن يغيروا النظام وسوف يصنعون تمثالا لبشار الاسد في نيويورك ويضعونه بجانب تمثال الحريه وتمثالا أخررررر في تل أبيب