ألمانيا : القبض على لاجئ ” استمنى ” أمام نساء في الشارع !

ألقت الشرطة الألمانية القبض على لاجئ “استمنى” في الشارع أمام المارة، في مدينة كولن، الواقعة في ولاية شمال الراين-فيستفالن، غربي ألمانيا.

صحيفة بيلد قالت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن اللاجئ الإيراني (27 عاماً)، استمنى ظهر الثلاثاء الماضي، أمام سيدة تبلغ من العمر سبعة وأربعين عاماً.

ولم يكتف بذلك، بل سار بدراجته 200 متر، ثم استمنى مجدداً أمام سيدة (41 عاماً) في الشارع.

ووفق المعلومات التي رصدها عكس السير، فإن اللاجئ سرعان ما فر إلى مكان مجهول، فيما تمكن أحد المارة من التقاط صورة له وإرسالها للشرطة.

وتمكنت الشرطة في اليوم التالي (الأربعاء) من القبض على اللاجئ الإيراني، ومن المنتظر أن يواجه عقوبة قد تصل إلى السجن لمدة عام.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. لو علق لافتة على عضوه
    يسقط حزب الله الحوثي العراقي الإيراني النصيري الروسي
    كان يؤجر على فعله الغير قانوني

  2. عملتو المنحطه و القذره تؤثر على السوري الهربان من الظلم.
    لاحقين بشركن المعترين لالمانيا يا….

  3. هي تربية الولي السفيه الخميني العرص مغتصب الأولاد وقبل اللوطي الشاذ الخميني.

    متعة ودجل وكذب ومخدرات وشذوذ.
    وحاولوا بدجلهم لصق أفعالهم بالسنة مثل مافعل ابن جدو بكذبة مايسمى نكاح أم جدو.

  4. تم ارسال مئات الالوف من الشيعه الافغان الهزارة والايرانيين والشيعة العراقيين والشيعة الباكستانيين الى المانيا من قبل الحرس الثوري الايراني لافتعال المشاكل لايذاء وضرر السوريين في كل شيء في المسكن والمشرب والسمعة.

    1. نعم فضيحة مستشار الخراماءني اللوطي ومغتصب الأطفال الذي يدير مراكز لتحفيظ القران ٠ ليس لوحده بل لنفايات وقذارات المعممين والملالي ٠ فهو يسهل دعارة الأطفال للفساد والكفرة ممن يطلقون على نفسهم أسياد وهم قمة بالدعارة وانعدام الشرف والاخلاق ٠ أين العرصة بن جدوا شو لازم يسمي افعال المعممين الان جهاد المطايزة ٠

  5. عالم زبالة ….مابعرف شو بتفرق عن القطط الي بالشارع …اتفو عليك وعلى شكلك …. مو معقولة انسان الله ميزو عن الحيوانات بنعمة العقل هيك يتصرف ….شو خليت للحيوانات …