الأردن : السجن لسوري ارتكب جنحة ” المداعبة المنافية للحياء ” مع فتاة أمريكية قاصر !

قالت وسائل إعلام أردنية، إن محكمة الجنايات الكبرى قضت يوم الخميس بحبس شاب سوري الجنسية ثلاثة أشهر لقيامه بالاعتداء جنسيا على فتاة قاصر (14عاماً) امريكية الجنسية في عمان.

وقررت المحكمة في جلستها التي عقدها برئاسة القاضي فوزي النهار وعضوية القاضيين عبد الرحيم الحسبان وطارق الشخانبة وحضور ممثل النيابة العامة سلطان الشخانبة ووكيل الدفاع المحامي عبد اللطيف مدهش تعديل التهمة المسندة للشاب من جناية هتك العرض الى جنحة المداعبة المنافية للحياء.

ووفق المعلومات التي رصدها عكس السير، فإن الفتاة حضرت للاردن في نهاية العام الماضي لغايات العلاج وتعرفت على المتهم عن طريق موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

واشارت لائحة الاتهام إلى ان الفتاة الامريكية التقت المتهم و “مارس معها افعالا مخلة بالحياء وقام بتصويرها اثناء تلك الممارسات”، ولدى علم ذويها بالعلاقة قدموا الشكوى.

ولم تذكر المواقع الإخبارية الأردنية التي تناقلت الخبر اسم الشاب أو الفتاة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. هي أميركية من أصل فلسطيني و مسلمة ما دخل القضاء بتصرفاتهم هي متعودة تعمل هيك بامريكا

    1. شو هالحكي مين هيك قلك… ممنوع انو بالغ يداعب قاصر في اي مكان بالعالم… وبكتير دول ممنوع الزواج قبل ال ١٨ حتى بموافقة جميع الاطراف

  2. شو قصة شبابنا السوري لك والله بسوريا ما كنا عايشين بصحراء حتى كل هالتخبيص ما بسمع غير تحرش بأطفال وهنك عرض واعتداء جنسي من شباب سوريين وبعدين يعني كل هاد رايقين يعني من كتر البسط