وزير في حكومة بشار الأسد يفضح الضابطة الجمركية : رأيتهم بعيني و هم يرافقون سيارات المهربين

نقلت وسائل إعلام موالية، عن وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك، في حكومة النظام، عبد الله الغربي، قوله إن الضابطة الجمركية لا تمارس عملها بالشكل الصحيح.

وقال المغربي إنه شاهد الضابطة الجمركية بعينه وهم يرافقون السيارات في بعض المناطق التي تهرب الأغنام والماعز والبيض والفروج وغيرها، عبر المنافذ الحدودية، وتعود محملة بالحديد والصويا وغيرها.

ورد وزير المالية النظامي على زميله قائلاً  : “أنا معك بأنهم لا يمارسون دورهم بالشكل الصحيح وهناك تجاوزات ولكن مسألة الترفيق أشك بها.. واعترض الغربي مؤكداً رؤيته لها وهو جاهز للتعاون معه لضبطها”.

وطالب المغربي بإلزام الشركات المستوردة بوضع باركودات على البضاعة وبالتالي فإن أي بضاعة مهربة تسهل معرفتها والتعرف على هويتها خلال دقيقة واحدة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. مصطلحات خاصة بالسوريين اخترعها أفراد العصابة الحاكمة : التشبيح التفييش الترفيق التعفيش! قاموس جديد من النذالة يستحق الادراج في موسوعة غينيس للأرقام القياسية! لعنة الله عليكم يوم ولدتم ويوم تفطسون ويوم تبعثون ! حثالة أولاد حثالات يتحكمون برقاب البشر.

  2. لمعلوماتك فقط….
    جميع مهربي سرغايا ومضايا هم من السنة
    وجميع مهربي تركيا من اعزاز وهم من السنة ايضاً
    بقى لا تقعد تعتبر نفسك ملائكي ودود الخل منه وفيه

  3. بلا فلسفة واكل هوى وتعمل حالك شاطر كله بالنهاية يصب في مصلحة كبار العصابة من قرود النصيرية مثل مجلس شعبك كله من السنة ومن غير السنة ولكنه يمثل طبقة من الشبيحة والمنتفعين يعني الغباء احيانا تراه متاصل في عقول بعض الناس الذين يرون الاشياء بالمقلوب مثل بياعين الدخان المهرب يتشاطرون على الاولاد في الشوارع ويسمحون بدخوله من المعابر وبكل سهولة انت يا عامر واحد لازمه نفض مخ

  4. يا عامر يا غبي كل أعضاء مجلس الكلاب تبعك من السنة ٠ فلا تقعد تبرر وتعمل حالك ذكي كلهم يعملون لمصلحة العصابة العلوية مقابل فتات الغنائم بلاها الفلسفة والخرينة ٠