نوار بلبل يستعد لـ ” روميو و جولييت ” الحصار .. و يهاجم ائتلافيين وقفوا في وجه مشروع ثوري سينمائي كبير

اعتبر الفنان السوري السوري المعارض، نوار بلبل، أن تنظيم “داعش” هو ابن نظام الأسد الذي يقوم برعايته ليضمن استمراره ووجوده.

ونقلت مصادر إعلامية إماراتية عن بلبل قوله إن ” الدمار والإرهاب الذي تشهده بلاده منذ العام 2011، سببه بشار الأسد الذي قتل وشرد الملايين من أبناء شعبه، بفعل الصواريخ والبراميل المتفجرة التي لم تترك مكاناً “.

وقال بلبل إنه بصدد إطلاق عمل مسرحي ضخم تحت عنوان “روميو وجولييت”، يصور معاناة الأطفال المصابين جراء الأزمة في دول اللجوء، ويربطها مع الأطفال المحاصرين داخل المدن السورية.

ولفت إلى أن نجاح مسرحية “شكسبير في الزعتري” التي أطلقها سابقاً، جعله يتوجه للأعمال المسرحية لمحاولة تحريك المجتمع الدولي للتخفيف من معاناة الشعب السوري.

وحاول الفنان السوري من خلال مسرحية “شكسبير في الزعتري ” إخراج الأطفال اللاجئين من الحياة الصعبة التي رافقتهم على مدار السنوات الماضية واللعبة “القذرة” التي شهدتها بلادهم.

وعن معاناته الشخصية، قال بلبل أنه “لم ير لنفسه مكاناً في بلاده بعدما شاهد قمع المسيرات المناهضة للنظام بالرصاص في بدايات الثورة، ووضع اسمه على القائمة السوداء للمعارضين للأسد، حيث غادر لفرنسا برفقة زوجته الفرنسية، وحصل على دعم بسيط استطاع من خلاله اخراج مسرحية عن الظلم الذي يتعرض له مواطنوه في بلاده.

وهاجم بلبل شخصيات في الائتلاف الوطني السوري المعارض، لم يسمهم، وقفوا بوجه إطلاق مشروع سينمائي كبير عن بدايات “الثورة السورية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. أكيد سوف يكون معارض إذ أنه غادر إلى فرنسا مع زوجته – يعني الرجل معه جنسية أجنبية وإمكانيات للسفر
    ليس كما هو حال باقي الشعب السوري المسكين المحكوم بالموت من قبل براميل النظام وقذائف هاون المعارضة

    هؤلاء وأمثالهم من المعارضين الذين شجعوا الشعب على المضي قدماً بالفورة وتدمير البلد ثم تركوهم وهربوا
    (أمثالهم هم منافقو الثورة وكذابو الجزيرة والعربية من امثال خالد صلاح وابوجعفر وداني عبدالدايم)

    1. بالنسبة لنوار بلبل, فهدا شب سوري متلي ومتلك وعايش الشب بالاردن عم يستنى فرج الله , والله حاجة نبيض على بعض لانو كلنا بالهوا سوا , وهو ممثل عبقري ولكن ما اخد الفرصة المناسبة . حرر مخك يا سوري , طير بمخيلتك , لا تستنى حدا يقلك وين الصح ووين الغلط لانك بتعرف وين .

  2. Nawar is a nice guy and he is good actor , god bless him cuz he is free man. Its kind of hard to find free man these days.

إغلاق