هل هي ” رشوة ” من بشار الأسد ؟ .. وزير إعلام النظام : يمكن مناقشة ” الإدارة الذاتية ” و الأكراد أيضاً يواجهون الإرهاب

قال وزير إعلام الأسد في لقاء مع التلفزيون الرسمي، إنه يمكن البحث في “الإدارة الذاتية” التي يبغيها الأكراد ضمن القوانين.

وأكد عمران الزعبي أن الأكراد هم جزء من الشعب السوري والحديث عن الإدارة الذاتية إذا كان بالمعنى السياسي في إطار الحدود الوطنية للدولة السورية يجري النقاش فيه مع الحكومة وفق القوانين والأنظمة والدستور.

وأشار إلى أن الأكراد يواجهون الإرهاب في المناطق الشمالية مثلما تتم مواجهته في ريف دمشق وحلب ومناطق أخرى وهم جزء من المواجهة مع تنظيم “داعش” الإرهابي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. المجنون فقط يمكن أن يأمن لنظام الاسد المجرم والمغفل فقط من يصدق هذا النظام بأنه سيفي بأي وعود, منذ اغتصاب آل الاسد للسلطة بسوريا وهم يعاملون الاكراد كمواطنيين درجة ثانية وربما أكثر فمثلا ظل هذا النظام يرفض أعطاء الجنسية لأكثر من اربعمائة الف سوري كردي بالشمال وعمل كذلك على تهميشهم وتفقيرهم والكل يذكر تصريحات مسؤولي هذه النظام بأن الاكراد لايصلحون إلا لمهنة جراسين أو بويجية, نظام الاسد المجرم أذل كل مكونات الشعب السوري ويجب أن تكون آمال وتطلعات كل مكونات الشعب السوري واحدة بدولة تجمعهم عنوانها العريض هو العدل ومن يربط مصيره بالخارج فسياسة الخارج لاتدوم والذي يدوم هو سوريا.

  2. الظاهر بأن العاهرة فلست وبدأت ببيع ثياب الرقص لديها بس عيب على الأخوة الأكراد يقبلوا عرض من نظام سافل كنظام الأهبل .

  3. احترنا معكون! ازا الأكراد ما بدهون انفصال وين المشكلة ياخدوا ادارة ذاتية و لا حكم ذاتي و لا اي شي طالما داخل سوريا!! طيب خللي المعارضة المحترمة التي تنادي بالحرية ترشي الأكراد بالحكم الذاتي أو أي ضراب سخن و لا بارد! يعني شو ما سووا الأكراد ما بيخلصو من لسانكون

  4. لان المناطق التي يقطنها الضيوف الاكراد ملك لك وللاسد…..لن يحلم الاكراد بشبر من ارض سوريا العربيه ..فان استغلوا الظروف الحاليه التي تمر بها سوريا فهذا لا يعني انهم رجال..بل نحن الخونه عندما تركنا الضيف يستملك ويسرق ارضنا

  5. يعني ما عم أفهم سر الانبعاص من قبل بعض المعلقين يلي مو فهمانين شي بهالدنيا غير سوريا جمهورية عربية سورية.
    ثقافة البعص العربي الاشتراكي مازالت تتحسس مؤخراتهم.
    اقرؤوا التاريخ يا عرب يا أمة اقرأ.

    رح نحرر الجزء الكوردي الملحق قسراً ب سوريا بعد اتفاقية سايكس-بيكو. و سنحرر كل أجزاء كوردستان في العراق وتركيا و إيران، ورح تقوم دولة كوردستان الكبرى شاء من شاء، وأبى من أبى.