إعلام الأسد يروي قصة ” جوني ” .. ضابط إسرائيلي قتله ” الجيش ” في ريف القنيطرة خلال إشرافه على المسلحين

تناقلت وسائل إعلام لبنانية موالية لنظام بشار الأسد معلومات تتحدث عن مقتل ضابط إسرائيلي كان يشرف على عمليات الثوار في ريف القنيطرة.

وأفاد الإعلام الموالي، وعلى رأسه قناة المنار، بأن الجيش السوري تمكن من قتل ضابط إسرائيلي يدعى جوني، خلال عملية استهداف مقر للجيش الأول (الجيش الحر) في بلدة الفتيان.

ونسبت “المقاومة” معلوماتها إلى “مصادر” لم تسمها، فيما اكتفت بإيراد اسم جوني “حاف”.

واكتشفت المصادر الموالية أن القياديين في الجيش الحر كانوا مجتمعين بصحبة ضابط أردني وبإشراف “جوني”، ويخططون لشن هجوم ضخم على ريفي درعا والقنيطرة (الخاضع بالمناسبة لسيطرة الثوار بنسبة تتجاوز الـ 70 بالمئة).

وتابع الإعلام الممانع روايته بالقول : “إن جوني دخل إلى سوريا مع فريق تقني بمرافقة المسلحين إلى تل الحارة وصادر أجهزة تقنية كانت موضوع في التلة”.

يذكر أن الظهور الفاضح للإيرانيين والأفغان وعناصر حزب الله في حوران، زاد من سخرية المعارضين وحتى بعض الموالين، من الجيش النظامي المتهالك، وكثر التشكيك في قدرته على استعادة أي نقطة في البلاد دون الاستعانة بالقوات متعددة الجنسيات، ما يدفع الإعلام النظامي لاختلاق قصص عن انتصارات وهمية وعمليات نوعية كعملية قتل “جوني”.

الصورة : الضابط الإسرائيلي جوني وهو يقف على تمثال “القائد الخالد” بعد تحرير اللواء 122 ميكا بريف درعا

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. هههههههههههههههههههههههه
    شر البلية ما يضحك
    (ضابط اسرائيلي مع جيش الحر ) الا تستحو على انفسكم ايها القوادين الم تشاهد بنتك يا حسن زميره وهي تسوق العاهرات الزينبيات الى كبريهات تل ابيب عبر بوابة فاطمه ليجمعوا لكم الخمس تتكلم عن العفه وانت غارق في الدعاره والمخدرات يا ابن الزنا . اما اعلام النظام نقول لهم ان كان فيكم واحد شريف ولم تكن امه عاهره يعطينا اسماء اصحاب الفنادق الخمس نجوم في دمشق واتحداكم ان تأتونا بأسم واحد منهم ليس رجل اعمال صهيوني الم ينطقها ابن العاهره رامي مخلوف من اليوم الاول من الثوره باعلى صوته وعلى كافة القنوات الفضائيه . ان امن اسرائيل من امن سوريا . وهل هناك وضوح للخيانه والعماله والعهر والتصهين اكثر من ذالك . اعتراف بلسانه النجس امام العالم . لعنكم الله ايها العملاء الخنازير الانجاس.

  2. لم ننس بعد قصة إيلي كوهين مع نظام البعث ما قبل (الحركة التصحيحية) أما بعد انقلاب حافييييييييييظ فأصبح لإسرائيل المئات ممن هم على شاكلة كوهين من كبار ضباط الأمن والجيش (من الطايفي) ولم تعد بحاجة لجوني وطوني وكلوني للحصول على ما تريده من معلومات وما قضية مقتل مغنية داخل المربع الأمني بكفرسوسة إلا دليل على عمالة كبار ضباط الأمن لإسرائيل .

  3. بس الشخص الموجود عل تمثال عم اشر باصابيعوا وهاد دليل انو مسلم

  4. ممكن يكون الكلام صح مع الاسف
    في كتير اعضاء من الجيش الحر ضعيفين النفوس بينشرو بمبالغ مالية ا
    الله يرح ايام اللي كان فيها الجيش الحر حر و ثورة حقيقية مو ثورة مصالح
    لو ضل فعلا حر ، ماكانت طولت الازمة ٤ سنين
    اسفين يا سوريا انشالله بترجعي حرة عن قريب

  5. النظام مجرم وجميعنا ضدو،، وهالرواية مفبركة بالتأكيد،، بس شو مشان 1400 فرد من الجيش الحر وجبهة النصرة اللي عم يتعالجو بإسرائيل!! هالشي أنا شفتو على CNN وعل القناة الأسرائيلية،، وكيف كان نتنياهو كان بيسلم عليهون!! حدا يفهمني والله مو زابطة معي!!

    1. معك حق…..اسرائيل عدوتنا ..لماذا؟ لاأنها قتلت وهجرت…وكل من يقوم بهذا الفعل سيكون عدونا …نعم أعني النظام…تخيل نفسك مصابا اصابة بالغة…ولا توجد مشافي تستقبلك..وإذا لم تعالج قد تموت أو تكسب إعاقة دائمة…ماذا تفعل تموت أو تذهب للعدو الذي قد يعالجك…أنا لا أبرر ولكن أيضا لا ألوم من يختار الذهاب للكيان الصهيوني (الذي وبالمناسبة هو الداعم الحقيقي للمانع)…لايوجد أبيض أو اسود فجميع الخطوط متشابكة…وبصراحة الموبقات التي فعلها النظام كانت ستودي به للسقوط منذ زمن بعيد لو لم يكن واثقا من الدعم الضمني للكيان الصهيوني

  6. حسن زميرة يتناسى شوربا وما بعد شوربا رمتني بدائها و نسلة حسن زميرة و ابن ناعسة ذهبية المقاومة

  7. في بداية الثورة قال الاعلام تبع المؤامرة الكونية انو قفشو واحد من الجيش الحر مع واحد من جماعة سعد الحريري مع ضابط مخابرات اسرائيلي قرب الحدود السورية اللبنانية وكان يرافقهم بدوي (دليل) ههههههههههههههههههههه يعني ضابط المخابرات الاسرائيلي ماعندهم خرائط الكترونية ولا (جي بي اس) هههههه لحتى يستعينو بدليل ….بس الاعلام النظامي معروف بغبائه

  8. اذا الاعلام الاسرائيلي اعترف ليش عبتكذبوا بدكم اتغطو خيانتكم يا خونة اعترفوا ما انتوا بتنشروا بروث الحيواناتن مو بالدولار فعلا ثورة كذب وخيانة ونكاح