الائتلاف السوري يرفض ” موسكو 2 ” و يحضر قمة القاهرة

قررت الهيئة العامة للائتلاف في اجتماعها اليوم بمدينة إسطنبول، حضور القمة العربية المقرر عقدها بمصر في 28 من آذار الحالي، ورفض المشاركة في لقاء موسكو 2 الشهر القادم.

وفي اليوم الثاني للاجتماعات المنعقدة بمقر الأمانة العامة للائتلاف، تم الاتفاق على تكليف الهيئة الرئاسية بالتشاور مع مكتب الائتلاف في القاهرة بالعمل على متابعة حضور الائتلاف القمة العربية القادمة المقامة في القاهرة.

وبعد مناقشة الرسالة الموجهة إلى الائتلاف من قبل الخارجية الروسية، قررت الهيئة العامة الاعتذار عن المشاركة في لقاء موسكو2 الذي سينعقد مطلع الشهر المقبل، وفقا للمكتب الإعلامي في الائتلاف.

وأكد المكتب الإعلامي أن الهيئة العامة “ثمنت” الموقف الروسي لعدم استخدام حق النقض (الفيتو) أثناء التصويت على قرار مجلس الأمن رقم 2209 القاضي بتجريم استخدام السلاح الكيميائي في سوريا، وأضاف أن أعضاء الهيئة العامة لاحظوا “تطوراً في الموقف الروسي لصالح الاعتراف بالائتلاف بخلاف ما ظهر بمنتدى موسكو1”.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أقسم بالله الخبر فكاهي وبيضحك وبيغير الجو شوي..شو هالقرارات الحلوة يلي عم يتحفنا فيها الاعتلاف المعارض..ليش دخلكن هاد على مين بيمون بلا صغرا..اي على حالن ما بيمونوا..وبسورية ما ألن شي..حاج مسخرة حاج..والله ضحكتوا العالم علينا..قال معارضة واعتلاف قال..روحوا ناموا أو كل واحد على شغلو

    1. يا صديقي القصة فيها مصاري وين يروحو عالبيت
      محل ما بترزق الزق
      ههههههههه

  2. انقلعو يا كلاب واتفقو مع بشار الزفت على كل الدول اللي رايدة تزيد الازمة السورية
    تفي عليكم
    فعلا ما الكم مصلحة الا بخراب البلد