أحرار الشام تندمج مع صقور الشام .. و تغييرات في الأولى تطيح برموز ” إصلاحية “

علم عكس السير أن اثنتين من أكبر الحركات الإسلامية في سوريا أعلنتا الاندماج تحت مسمى واحد.

ووصل إلى عكس السير صورة تظهر أبو عيسى الشيخ قائد حركة صقور الشام، مع هاشم الشيخ (أبو جابر) قائد حركة أحرار الشام، خلال اجتماع الإعلان عن الاندماج.

وتم الإتفاق على اعتماد “حركة أحرار الشام الإسلامية”، إسماً رسمياً بعد الاندماج، على أن يكون أبو جابر قائداً عاماً، وأبو عيسى نائباً له.

في سياق متصل قال المدون المعروف باسم ” مزمجر الشام ” إن حملة “تعيينات وتغيرات” داخل صفوف حركة أحرار الشام تطيح برموز “إصلاحية” وشخصيات “مرنة” وتعزز من هيمنة تيار “السلفية الجهادية” التقليدي.

ويعتبر ” مزمجر الشام ” من المصادر الإعلامية المقربة للفصائل الإسلامية المعارضة في سوريا، ويعرف عن نفسه بأنه ” ‏‏‏‏‏‏صوت شامي من التيار الجهادي ينتقد أخطاء التيار “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. نسأل الله ا ن يوفق أحرار الشام لكل ما فيه خير ونتفائل بهذا الاتحاد وليتنا لا نتسرع بالاحكام

  2. خبر مفرح جدا و أسأل الله تعالى أن يجعل الأخوه في جبهة النصره الأحبه أن يعلنوا انضمامهم إليهم بدلا من القاعده فهم أولى بالإتباع و لا حجة لهم أمام الله بترك إخوانهم في جبهة واحده و اتباع من ليس معهم.
    وفق الله المجاهدين لما فيه خير الإسلام و جزاهم عنا خير الجزاء.

  3. كمان سلفيين (والسلف منكم براء) ؟ يعني دواعش براية ذات ألوان مختلفة , يا ضيعان الثورة والثوار شو صار فيها

  4. مبروك يا حماة سوريا مبروك يا حماة المواطنيين مبروك يا حماة الارض مبروك يا حماة العرض مبروك ياحماة الامنين مبروك يا حماة الاطفال مبروك يا حماة المساكين مبروك لسوريا لا نسائلكم ماهو دينكم لا نسائلكم ما هي عقيدتكم المهم انتم ابناء سوريا بوجدكم نشعر في الامن والامان لا يطرق بابي مرتزق ارهابي اتى من العراق اتى من لبنان اتى من ايران اتى من افغنستان عاشت سوريا حرة

  5. يا حيييييف عالثورة المدنية تصير سلفية يا أسافة التضحيات.. نجاح الأسد تم بغباء هالأشكال!!

إغلاق