أنشيلوتي : نشعر بالمرارة و الفوز بـ ” الليغا ” أصبح صعباً

اعترف المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بأن الفوز بـ ” الليغا ” صار أمراً معقداً، بعد هزيمته في الكلاسيكو أمام برشلونة بملعب كامب نو 1-2 في الجولة 28.

ورغم ذلك شدد أنشيلوتي على أن دوري أبطال أوروبا لا تمثل أولوية وحيدة للنادي هذا الموسم.

وأوضح المدرب في المؤتمر الصحافي عقب الخسارة ” أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة حتى جاء الهدف الثاني للبرسا، أداؤنا كان قوياً لكن كان ينقصنا التركيز، لعبنا ساعة بشكل جيد، ونصف ساعة لم تكن كذلك، الفريقان ظهرا بمستوى مرتفع ويستحقان شيئاً مهماً “.

وأضاف ” الفريق تحسن، ” الليغا ” لا تزال صعبة، لكنها ليست محسومة، البرسا متفوق، وكل شيء وارد، لن نركز فيىالتشامبيونز فقط “.

وعن خطة اللعب وإشراك غاريث بيل في منتصف الملعب، تحدث ” خططنا ثابتة، لكننا حاولنا اللعب 4-4-2 ، بيل كان يتراجع لأن غوردي ألبا كان يضغط هجومياً “.

وفيما يتعلق بعجز الفريق عن التعامل مع الكرات الثابة، ومنها سجل جيريمي ماتيو هدف البرسا الأول، قال كارلو: ” لديهم أسلحة، نحن أيضاً، لم تكن هفوات ” ، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية.

وفسّر أنشيلوتي هبوط الفريق في آخر نصف ساعة بعوامل ” ذهنية أكثر من بدنية “، مبيناً ” نشعر بالمرارة، لكن لابد من التحلي بالثقة لمواصلة المشوار “.

كما امتدح أداء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب هدف الريال الوحيد، مشيراً إلى أنه ” لعب مباراة متكاملة، سجل هدفاً وسدد في العارضة وعلى المرمى “.

واعترف أيضاً بشعور لوكا مودريتش، وتوني كروس، بالإرهاق في الرمق الأخير من اللقاء بعدما قدما مباراة قوية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها