الحوثيون يحجبون المواقع المناوئة لهم

حجبت شركة «يمن نت»، المزود الرئيس للإنترنت في اليمن، الخميس، العديد من المواقع الإلكترونية المناوئة لميليشيات الحوثيين، فيما توقف بث القنوات التليفزيونية اليمنية التي يسيطرون عليها.

وأكد بيان صادر عن هيئة تحرير موقع «مأرب برس»، تعرّض الموقع وعدد من المواقع الإخبارية داخل اليمن للحجب من شركة «يمن نت»، معتبرة ذلك «تصعيدًا خطيرًا ضد الحريات الصحفية، ومحاولة لقمع وسائل الإعلام أقدم عليها الانقلابيون بصنعاء».

وأضاف البيان أن هذا يمثل «عملًا همجيًاً يكشف الوجه الحقيقي لهذه الجماعة (الحوثيين) التي لا تعرف إلا لغة الرصاص والكلاشينكوف».

على صعيد متصل، توقف بث قنوات التليفزيون الحكومية التي يسيطر عليها الحوثيون في صنعاء، وهي فضائيات «اليمن، سبأ، تليفزيون عدن القديم، والإيمان».

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. في حلقة أثارت الكثير من الجدل في الأوساط اللبنانية والإعلامية حتى قبل عرضها، ناقشت الإعلامية دانيا الحسيني في برنامج “من حقك” على شاشة أو تي في اللبنانية موضوع الحجاب في الحياة العامة والضغوط التي تتعرض لها الفتاة المحجبة في المجال العملي طارحة جميع وجهات النظر من خلال استضافة رجل دين، فتاة ملتزمة بالحجاب وفتاة أخرى غير مقتنعة بالحجاب.واعلنت فتاة تدعى جنان مطر أنها غير مقتنعة بارتداء الحجاب وأنها تتبع كل خطوط الموضة محافظة على غطاء رأسها فقط خوفاً من ردود فعل عائلتها في حال لو خلعت حجابها.

    وفي حركة فاجئت الجميع على الهواء، قامت الضيفة بخلع حجابها مؤكدة أنها غير مقتنعة بارتداءه وأنها تريد أن تعيش حياتها.

    حركتها تلك أثارت موجة من ردود الفعل والجدل داخل وخارج استوديو البرنامج وصلت إلى وسائل التواصل الإجتماعي مما أدى إلى أن تزيل القناة كل فيديوهات الحلقة من على قناتها على يوتيوب ومواقع التواصل الأخرى.

    فيديو الحلقة

  2. لا يخجل هذا عبد الملك الحوثي يريد تسليم اليمن الى الولي الفقيه في ايران لا يرى هذا المجنون الشعب الايراني كيف يعيش في الفقر والذل تحت رحمة حفنة من المجرمين بحق ابناء جلدتهم على ماذا يهرول هذا الاحمق يريد جر الشعب اليمني الى الظلام الاسود على الشعب طرد هذا الاحمق والجلوس على طاولة الحوار ونبذ الطائفية ويبقى العرب اخوة

    1. اعمال ارهابية هذه مدرسة الولي الفقيه ضرب وسائل اعلام ترهيب المدنيين قمع الحريات

    2. الیمن یتعرض للغزو خارجی…من لم یقف مع الوطن امام هذا الغزو الخارجی افضل له ان یغلق فمه…یقولون الحوثی وقف مع اتباع النظام السابق…طیب مین کان یدعم النظام السابق طیلة 30 عام؟ مو هذی شقیقکم الاکبر السعودیة اللی صار الآن عاشق الحریة؟؟

إغلاق