بعد دعوته الروس للاستحواذ على طرطوس .. بشار يتذلل للأمريكيين : منفتحون على الحوار معكم شرط الإحترام المتبادل

أعلن بشار الاسد في مقابلة مع شبكة “سي بي إس” الأمريكية أنه منفتح على حوار مع الولايات المتحدة.

وأوضح خلال المقابلة التي تبث كاملة يوم الأحد المقبل أن “مثل هذا الحوار يجب ان يرتكز على الاحترام المتبادل”.

كما أشار بشار إلى انه “في سوريا، يمكننا القول من حيث المبدأ كل حوار هو شيء إيجابي”.

ورداً على سؤال لمعرفة ما إذا كانت توجد حاليا علاقات بين سوريا والولايات المتحدة، قال الاسد: “لا توجد إتصالات مباشرة”.

ويأتي تذلل بشار للأمريكيين الذين يصفهم بالداعم الأول للإرهابيين، بعد تصريحات لوسائل إعلام روسية دعا فيها موسكو بشكل غير مباشر للاستحواذ على الساحل السوري وتعزيز تواجدها فيه.

مواضيع متعلقة :

بعد ” عاصفة الحزم ” .. بشار يستجدي الحماية من روسيا و يدعو موسكو لـ ” التوسع ” في طرطوس

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. بعد عاصفة الحزم البالون الايرااني فقع
    والكل فهم انه ايران وقت الجد صفر ع الشمال ولا بطلع بأيدها اي شي وهيه فعلا اهون من بيت العنكوبت

  2. بشار و عائلته ان تدمر سوريا و يهجر الشعب السوري من اجل الاحتفاظ بالكرسي ما بهم ..

  3. نعرف يقيناً بأن الأهبل ونظامه من زمان وهم (منفتحون) فقد (انفتحوا) من الروسي والإيراني من قبل وهم يريدون الآن أن (ينفتحوا) من الأمريكيين ؟ هل يمكن تفسير ذلك الشوق (للانفتاح) بعودة الأهبل ونظامه إلى صنعتهم الأصلية ؟

  4. يعني يا جحش لو تتحالف مع الجن والشياطين مافي شي راح يخلصك من عقاب الشعب السوري الى جهنم وبئس المصير انت ويلّي ماشي بصفك:)

  5. يبدو أنه حساس بعد إنشاء التحالف العربي أنه مافي خواص كما يقول المثل البدوي : شلاها حمد.

  6. إلى متى ستظل أمريكا القذرة تتاجر بدماء السوريين عبر قاتلها المأجور القابع بأحد جحور دمشق وإلى متى ستظل أمريكا تفعل المستحيل لبقاء هذا القاتل على قيد الحياة ليزداد القتل والتهجير والمجازر والتدمير بسوريا ألم يكتفي الامريكان واليهود مما فعلوه بسوريا.
    السوريون لن ينسوا أن أمريكا هي المجرم الرئيسي بقتلهم وتشريدهم كما فعلت بفلسطين والعراق بشكل رئيسي سياسة أمريكية قذرة لاتمت للانسانية بصلة ممن يدعون الحرية وحماية حقوق الانسان.

  7. الشعب السوري يرحب في اي تدخل ينهي هذه الحرب من اربعة سنوات التي شنت عليه من شخص مريض عقليا ونفسيا اغتصب السلطة قتل وهجر الملايين ودمر المدن الامنة وادخل الارهاب الداعشي والايراني الى سوريا على جميع دول العالم وزعماء العالم مساعدة الشعب والجيش الحر والائتلاف السوري على التخلص من هذا الارهابي السفاح

  8. حقيقة الوضع من مصدر موثوق هو طلب الروس من بشار الغبي التنحي و تسليم الامور لضابط اختاروه الروس على ان يشكل هذا الضابط مجلس عسكري و موافقة المجلس العلوي الاعلى على المثول لاوامر الروس والايرانيون رفضوا اعطاءه المال و لن يعطوه المال لان ورقته وورقة سوريا انتهت مع مفاوضات النووي يا غبي يا بشار ما بتعرف ان هذه هي النهايات

إغلاق