” أبل ” تثير السخرية باعترافها بالحوثي رئيساً لليمن !

( زعيم جماعة الحوثيين محمد علي الحوثي هو الرئيس الرسمي لليمن ) أو هكذا قرّرت ” سيري “، المساعدة الصوتيّة على هواتف ” أي فون ” و الأجهزة العاملة على نظام iOS التابع لشركة ” آبل “.

وقالت صحيفة البيان الإماراتية ان جيب بون نشر في صحيفة ” غلوبال بوست “، صورةً على حسابه على ” تويتر ” يوم أمس، أظهر فيها جواب ” سيري ” بعد أن سألها ” من هو الرئيس اليمني ؟ “، فكان جوابها : ” عبد الملك الحوثي “.

وأثار الأمر استغراب المغرّدين، وسألوا عن مصدر أجوبة ” سيري “، و إن كان يعرف الرئيس التنفيذي لشركة ” آبل ” بالأمر ، وردّ مغرّدون كُثُر بسخرية على تغريدة بون، معتبرين أنّ ” سيري أصبحت متحدّثة باسم إيران ! “.

وأشار مغرّدون إلى أنّ ” ويكيبيديا ” أيضاً تتحدث عن محمد علي الحوثي و كأنه رئيس لليمن، بسبب انقلاب الحوثيين على الرئيس عبد ربه منصور هادي، وهو السبب وراء جواب ” سيري ” هذا.

ومحمد علي الحوثي هو قيادي حوثي يرأس ما يسمى ” اللجنة الثورية “، التي انقلبت في اليمن على الرئيس عبدربه منصور هادي، بدعم من المتمردين الحوثيين، بعد فرضهم لسلطتهم بالانتشار العسكري، وبإعلان الحوثيين بياناً سمي بالإعلان الدستوري لانقلاب اليمن 2014.

 

ش

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. الآن تغيرت … صار يجاوب عبد ربه منصور هادي بالإضافة للحوثي وبجانب اسميهما (متنازعين على السلطه)…

  2. ليش مستغربين ايران هي الابن المدلل للغرب وخاصة امريكا كيف مجموعة اوباش حوثيين وصلوا من الكهف الى الكرسي اكيد امريكا وصلتهم

  3. لماذا الاستغراب أو الاستهزاء … أليس هذا اعلان ضمني بمباركة سيطرة المسخ الشيعي على اليمن ؟ عندما عمد البوتينيون الى ضم جزيرة القرم اخذوا يتبجحون باعتراف غوغل ماب يحدود الامبراطورية الروسية الجديدة حيث اكدت الخرائط الجديدة لغوغل رسم الحدود الجديدة في اليوم الرابع لاحتلال شبه الجزيرة و الذي اصبح واقعا الان ولا عودة عن هذا القرار ولعله بمباركة صهيو اميريكية . فلم العجب . هذا الاعلام المسير من الحاقدين على الاسلام السني يسير بخطا ثابتة لترويج الشرعية لاحقا للشيعة فهم يدعمون الشيعة و يعلمون ان الروافض ليسوا على شيئ ولكن ان تكون شيعيا حاقدا على الاسلام خير من ان تكون سنيا ملتزمابتعاليم الايسلام وهذا واقع وحقيقة أليمة . يفول الله عزوجل : يا أيها الذين امنوا لا تتخذوا بطانة من دونكم لا يألونكم خبالا ودوا ما عنتم قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر , قد بينا لكم الايات إن كنتم تعقلون . صدق الله العظيم,

  4. يا جماعة الشيعة الزيديين باليمن متل العلويين نسبتهم 10% فكيف بالتعاون مع صالح عملوا هيك – ما عم تركب