” شريف شحادة ” يصف الأطفال الذين قتلهم جيش بشار الأسد في مدرسة سيف الدولة بحلب بـ ” الإرهابيين ” ( فيديو )

” شريف شحادة ” يصف الأطفال الذين قتلهم جيش بشار الأسد في مدرسة سيف الدولة بحلب بـ ” الإرهابيين ” ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫33 تعليقات

    1. صز فيك وفيه فشرت تكون سوريين يااولاد المتعة والغدر والنفاق صرماية واحد سوري درويش مظلوم ثائر عالفساد تسوى عائلتك امثالكم صاروا معروفين ياعديمي الكرامة والشرف مهما حاولتوا تنبحوا لأن نهاية امثالكم اقتربت سيدوسكم الشعب السوري ونهايتكم فطايس انتم اشد انواع البشر كفرا ونفاقا ولكن القصاص قادم لامحالة سنلاحقكم في كل مكان

    2. مهما حاولتوا تنبحوا حقكم صرماية هؤلاء شهداء سيخلدهم التاريخ والشعب وعند الله في جنات الخلد وانتم شوية حثالة من عواهر وحرامية خربتم سرقتم اللاذقية وغيرها الأن نهايتكم اقتربت لن يفيدكم انا متأكد انك ابن عواهر جبان معجون بماء الغدر والحقد الشعب السوري سيدوس عليكم وانتم لستم سوريين ولا عرب ولا بشر سنلاحقكم في كل مكان ونهايتكم فطايس و نسائكم في الملاهي او متعة عند حسن علي منياكاني ومنتكاني

  1. ربا بنت كمال الاسد تطالب الجيش : اقتلو كل شيخ وطفل وامرأة ممكن ان تصادفوهم في طريقكم !!!!

    1. كل واحد بدو يسكت عالنظام ابن حرام خائن لشعبه وشرفه وامته ويجب قتله وصلبه يجب استباحة هذه الطائفة وعلائلاتهم وكلابهم والصامتون عن جرائمهم وقتلهم في كل مكان وبكل الطرق انا لم ارى اندل واوسخ و من هيك نظام وسخ يقتل الأطفال والأبرياء بقلب بارد حاقد غادر اين ائمة المساجد اين العرصة الزنديق مفتي حلب لم يعد ينفع الا السيف في حده الحد بين الجد واللعب هبوا ياأهل حلب وسوريا وانتقضوا عليهم في كل مكان واستولوا على اسلحتهم و واملاكهم واقصفوا امكان تواجدهم لن ترتاح سوريا حت يتم استئصال هذا النظام وكلابه الذين ساعدوا قتلوا وسرقوا ودمروا هذا البلد

    2. اولا هذا انسان تافه منيك اصبح صرما ية عتيقة يردد نفس الكلام انت وهو من الحثالات رح تنظف سوريا منكم ويقتص منكم الشعب السوري ورح يجي يوم ياعديمي الضمير والانسانية من سيبقي من نسائكم ستلطمون وتصرخوا واعلي

  2. خطيب بدلة
    العربي الجديد
    ومن المزح ما قتل في جمهورية الأسد / ذات يوم، كنا نجلس مع الفتى ياسر، في مقهى جاردينيا في إدلب، نستمع إلى ثرثراته وطرائفه النادرة. وفجأة قال:
    – تعرضتُ للضرب إكراماً لخاطرك،
    أخذتُ الأمرَ، في البداية، على سبيل المزاح، وضحكتُ، لكن ياسر حافَظَ على نبرته الجادة، وتابع يقول إنه استُدعي، في أواسط سنة 2001، إلى فرع الأمن السياسي بتهمة لا تتجاوز كتابة تعليق ملتبس على منشور كنتُ قد نشرتُه على الموقع الإلكتروني “إدلب الخضراء”.
    ملخص المنشور المقصود أنني، وثلاثة كتاب من محافظة إدلب، اشتركنا في التوقيع على بيان إحياء المجتمع المدني الذي عُرف باسم “بيان الألف”، طالبنا فيه نظامَ الأسد بإطلاق الحريات العامة في البلاد، وإلغاء قانون الطوارئ والأحكام العرفية ومحاكم أمن الدولة. وبدلاً من أن يستجيب النظامُ لمطالبنا، استلمتْنا فروع المخابرات الإدلبية على طريقة الـ (عَشْرَة بلدي)، إذ صاروا يستدعوننا إلى مقراتهم أحياناً؛ أو يطلبون منا مراجعة الشعب المخابراتية الرئيسية الموجودة في دمشق، أحياناً أخرى، وحينما نقف أمامهم كانوا يعيدون علينا جملة واحدة، مؤداها أن أية (حرية) تتسرب إلى المجتمع السوري، لا سمح الله، ستؤدي إلى جزأرة سورية، كما قال الرفيق عبد الحليم خدام، وتسليمها لقمة سائغة لإسرائيل والصهيونية العالمية، فهل ترضونها؟
    وأوردتُ في المنشور، يومئذٍ، جملة اعْتَبَرَها أصدقاء متهورة، واقترحوا علي حذفها بسرعة، وهي قولي إننا، نحن الكتاب الأربعة الذين وَقَّعْنا على البيان، أصبحنا نسير على دروب فروع المخابرات أكثر من سيارات نقل الركاب (السرافيس).
    قال ياسر: أنا، وقتها، قرأتُ المنشور، وكتبتُ تحته التعليق التالي: ولا يهمك أستاذ خطيب، أبي أمين فرع، سأكلمه من أجلكم.
    وفي اليوم نفسه، اتصل بي عامل المقسم في فرع الأمن السياسي لتناول فنجان قهوة عند “المعلم”.. وأنتم تعرفون أن “فنجان القهوة” مصطلح سوري، يعني الاستهزاء بالشخص المُسْتَدْعَى، ففي الفروع الأمنية، يتناولُ المرءُ كل أنواع الضرب والإهانات، ويستحيل أن تقدم له ضيافة.
    ولكن، ما حصل جعل هذه القناعة تتغير، ذلك أني، وما إن دخلتُ مكتب الضابط الطويل ذي الشعر الأسود الذي يسمونه “المعلم”، ولمحني، حتى ترك الأوراق التي كان يطَّلِع عليها، ووقف، وتقدم نحوي، وصافحني، وقال لي: أهلاً وسهلاً، أستاذ ياسر، تفضل استرح. وقال للحاجب: هات لنا تنين قهوة سكر وسط يا ابني.
    قال الحاجب: أمرك سيدي. وخرج. وكذلك الحال بالنسبة للعنصرين اللذيْن كانا موجودين عنده، قبل دخولي. وحينما أصبحنا وحيدين، قال لي: هات لأشوف، احك لي، كيف يعني أبوك أمين فرع؟
    الحقيقة أن أبي أمضى إحدى وعشرين سنة في معتقلات بيت الأسد، منها ست عشرة في سجن تدمر، والباقي في سجن صيدنايا، بتهمة الانتماء إلى تنظيم الإخوان المسلمين. ومن هنا، خطرت ببالي، في تلك اللحظة، دعابة، فقلت للضابط: يا سيدي، أبي هو أمينُ فرع الإخوان المسلمين في إدلب.
    وما إن أكملت هذه الجملة حتى نزلت على وجهي لكمة، مثل القنبلة، مع صيحة رهيبة: أنت تسخر مني ولاك حيوان؟
    استخدم المعلم في الاعتداء علي ثلاثة أسلحة رهيبة، يديه ورجليه وحنجرته. وكان السلاح الثالث أشد فتكاً ومضاءً، إذ جَذَبَ إلى الغرفة عدداً كبيراً من العناصر الذين اندفعوا داخلين من الباب، وهم يضربونني ويسبونني، من دون أن يعرفوا السبب طبعاً.
    وقال ياسر وهو يتنهد: لا تظنوا أبداً أنني زعلتُ من الذين أفرطوا في ضربي. فوالله إن أكثر ما أزعجني في هذه الموقعة هو الآذن الذي رأيته وهو يركن صينية القهوة جانباً ويتجه إليّ ويباشر الضرب.. بجد يا شباب، أريد ان أفهم هذه المعادلة: إنسان مختص بتقديم القهوة والشاي؛ أيش علاقته بضرب الناس؟

  3. طيب يا سيد شحادة بدي اجي معك هناك تحالف قطري سعودي تركي كلامك سليم 100%. وهل تنكر يا سيد شحادة التحالف السوري الروسي الايراني ؟ لماذا لايدمر تحالفكم بلد من بلدان التحالف المعادي لكم؟ ماذا يفعل تحالفكم؟ لماذا لا يرسل تحالفكم استشهاديين الى السعودية او تركيا او قطر منذ اكثر من اربع سنوات ؟ ارجو من احد المؤيدين من اللاذقية او طرطوس او غيرها الرد.

    1. اولا سؤالك موجهة لشریف شحادة و لیس انا…لو ترید اتفضل بصفحتو ع الفیس و اسال عنو… و انا لست ناطقا باسم الحکومة او ای شئ…انسان عادی…اجاهد باللسان و اذا لزم الامر اجاهد بالسیف و السنان…لیس دفاعا عن شخص الرئیس او طائفة ما،بل دفاعا عن الوطن و مستقبل البلد یلی حتما حتما حتما ستکون اسوء فی اید هؤلاء من یسمون بالثورتجیة…فلو کنا الطائفیین لما سمحنا بملیون نازح سنی ان یعیش هنا فی الساحل…بنسبة قتل الاطفال فی قصف ع حلب…فقلت سابقا و انتشرنا فی کثیر من الصفحات الفیس…”اما المدنیین و اما المسلحین”…لایمکن ان یعیش المقاتل المسلح یلی یطلق النار ع قوات الحکومیة مع المدنیین فی مکان واحد و یتوقع ان لایقصف مکان تواجده(حبیبی فی الحرب العالمیة الثانیة اضافة الی 2100000 جندی المانی ، قتل 700000 مدنی المانی و ما فی حد یتکلم عن هؤلاء و لا نری احد یسمی تشرشیل او ترومن بالمجرم الحرب لقتل هدول المدنیین الالمان…لیش؟ لانو هتلر هو بادی الحرب..اذن دمهم بالرقبة هتلر)… و عنا مین بداء الحرب؟ نفس اللی قال بدنا نبید هذه الطائفة او ذاك…و قناة الجزیرة المجرمة یلی هی شریکة بکل قطرة دم سفکت ع تراب سوریا لم یتصل بالعسیری ناطق باسم عاصفة الحزم بعد مقتل اکثرمن 2000 شهید من المدنیین فی الیمن و ایضا بعد قصف المستشفیات و المخازن الوقود و الذخائر و المصانع المواد الغذائیة و صهاریج المیاه(للمعلومة:امم المتحدة اعلنت ان الیمن ستنهار خلال ایام!)…و لم یتصل باحد من التحالف المکافحة الارهاب یلی قبل ایام قتلوا اکثر من 40 مدنی فی ریف حلب…و عندما اسابیع قبل مسرحیة الکیمیاوی الغوطة ، داعش و النصرة و الحر جنبا الی جنب هجموا ع الریف اللاذقیة فی ما تسمی “غزوة ام المؤمنین عائشة” و قتلوا و ذبحوا اطفالنا و بقروا بطون حواملنا و اسروا الشیخ بدر و حتی لم یبادلوه باسریهم بل قتلوه طعنا بالسکین ، لم یتصل هذه القناة العفنة باحد من قادة الجیش الحر و لم یسال منهم لماذا قتلتم المدنیین.او لماذا تتعاونون مع جماعة اصنفت ارهابیة منذ 2007(داعش).بل جورج صبری خرج و وصف بقر بطون حواملنا بالانتصار الثورة!!!…ع فکرة قبل شهر من سیطرة المعارضة علی ادلب جبهةالشامیة قام یقصف مدینة ادلب و انذاک مواقع المعارضة قللوا من اهمیة الموضوع و وصفوا ادلب ب”الثکنة العسکریة للنظام” دماء اهل ادلب انذاک ما کانت تساوی دم ذبابة…یا للعجب انسان قاعد فی بیته یوم دمه مباح و یوم اخری دمه حرام!…اما بنسبة سؤالك الاصلی:فبنسبة ترکیا الحرب الاستخباراتیة شغالة و نموذج واحد تسریب تسجیل الصوتی اجتماع قادة الاتراک الی کشفت عزم الاتراک علی قصف اراضیهم من سوریا و ایجاد عذر للهجوم علی سوریا…و ایضا اغتیال الرجل الثانی فی الاستخبارات الترکیة و بعض الهجمات فی ترکیا یمکنک تبحث عنها فی الانترنت…ولکن بنسبة عدم التعرض علی السعودیة و قطر هذا طلب ایرانی…لان ایران لایرید ایذاء هؤلاء…خطة ایران فی التعامل مع الدول الخلیج هو اما فی سلام کامل و اما ابادتهم عن بکرة ابیهم…

    2. شكرا على الرد. مع كل التقدير لخطة ايران لكنها لاتقنعني وهي اقرب الى الوهم.

    3. الالمان النازيون في الحرب العامية الثانية قتلو لانهم يريدون احتلال روسيا يريدون احتلال فرنسا يريدون السيطرة على العالم قتلوا كنتيجة لأفكارهم النازية المتطرفة لا أحد سوف يتكلم عنهم . المانيا مازالت حتى الان فى حالة حرب باردة مع روسيا و هذا من الصحف الألمانية الحالية. هل تعلم ان هناك المان هاجروا الى روسيا منذ 400 سنة تقريبا يريدون احتلال روسيا (إقليم كازاخستان) و استوطنو فيها وعاد منهم من عاد الى المانيا بعد انهيار الاتحاد السوفيتي وهم يحافظون على عرقهم و لايختلطون بالروس. بالمناسبة كلمة نازي تعني متكبر (من Nase و تعني الانف باللغة الألمانية و بالإنكليزية nose). وهم مازالوا من وجهة نظري وهذا باعتراف بعضهم. اما السوريون لماذا يقتلون ويقصفون ؟ الجواب : من اجل أبو حافظ.

    4. ردیت علیک بالتفصیل…ماشاء الله الموقع الحریة لم تنتشر ردی

  4. اذا كان هناك تحالف سعودي تركي قطري فهذا يعني ان ردكم يجب ان يكون فوق الأراضي التركية او القطرية او السعودية و ليس فوق الشعب السوري.

  5. شريف شحاطة يا بني أدم انت أهبل ولا عم تستهبل يخرب بيتك شو حمار

  6. الى أم علي , أدعوا الله أن يذوقوا أولادك ما يذيق براميل الأسد هؤلاء الأطفال

  7. هذا الذي يسمى شريف شحادة لو دخل بيته ووجد شخصاً غريباً في بيته بوضع ……………. لقال هذا من أجل مكافحة الإرهاب والإرهابيين لسبب بسيط وهو أنه طلق الشرف ثلاثاً

  8. مهما حاولتوا تنبحوا لأن نهايتكم اقتربت لن يفيدكم انا متأكد انك ابن عواهر جبان معجون بماء الغدر والحقد الشعب السوري سيدوس عليكم وانت لست سوري ولا عربي ولا بشر سنلاحقكم في كل مكان ونهايتكم فطايس

  9. عقبال يوم السعوديين والقطريين والداعشيين يركبوا امك واختك و مراتك واولادك يا ارهابي يا كلب. هدول اطفال يا ابن الشحاطة ، اطفال يا حمار يا ابن الحمارة. لعنة الله عليك يا بغل

  10. شريف شحاطة بذكرني بوزير الاعلام العراقي الصحاف قبل سقوط بغداد بيومين
    بس اتمنى لشريف شحاطة يمسكو الجيش الحر ساعتها بدي اوزع كنافة على كل الحي

  11. حيوان معبى ببدلة غير نخليه يتمنى الموت بسرعة هل كر هو و معلمه و الجعفري و امثالهم لهل زبايل

  12. شريف شحاطة بدنا نتحالف مع اسرائيل و قطر و السعودية و العفريت الزرق لنخلص منك و من الجحش و الطائفة الحقيرة تبعك
    مجرمون قاتلون يجب عقابكم

  13. شريف شحاطة الاهبل بذكرني بالصحاف وزير الاعلام العراقي قبل سقوط بغداد بيومين
    اجمل واحلى التماني لشريف شحاطة انو يمسكو الجيش الحر ساعتها بدي وزع صدر كنافة

  14. سياسة الفرس المجوس وكل ممانع في نشر الاخبار

    هي استحقار الطرف الاخر

    عدم الاعتراف بالطرف الاخر
    هؤلاء عندهم مرض كما كان عند القذافي

    على هذا الاساس اصبح كل من يتبع الفرس يتكلم بنفس الاسطوانة

    لذلك يجب ان تعرفوا ان المجوس وذيولهم سيسألوكم سؤالاً

    يريدوا الدليل على ان الشمس تشرق من الشرق وتغرب من الغرب

    أما الفرس فلايحق لانسان ان يسألهم سؤال واحد مثلا

    عندهم المهدي من مئات السنين مختبيء وسيظهر لاحقاً حسب اعتفادهم ولكن لايحق لاحد ان يسألهم عنه سؤلا واحد

    كل مشروعهم مبني على الكذب والدجل

    بصريح العبارة

    دول الممانعة والمجوس أناس يعتبرون أنفسهم بشر مقدسون ولايحق لاحد انتقادهم

    كما هو وضع القذافي كان يتكلم بنفس الكلام

    لذلك هذه العاصفة ستطيح بهذا العقل المريض

    بأي لحظة سيتم اقتحام دمشق لاقتلاع هذا العقل

    لتبدأ سوريا مرحلة العزة والكرامة التي تم سلبها منها منذ عرفنا المجوس ومن والاهم

    كل من يضع يده بيد المجوس فعليه وعلى بلده السلام

    أما هذا الشبيح شحاته فهو من نفس الفئة مريض عقلياً

    ليس مريض مرضاً كما نعرف لا والف لااااااا

    مريض مرض ممانع ومجوسي الا وهو احتقار الطرف الاخر مع العلم انه هو الحقير وانه يستحقر نفسه

    بدليل الاطفال اليوم عندما يستمعوا لهؤلاء ينوبهم الاستغراب
    ويسألني طفلي الصغير ( بابا ليه عم يكذب )

    أجيبه أنه مريض

    اليوم كثير من الناس في عالمنا العربي محتار

    هل يصدق الكذاب أم يكذب الصادق

    على هذا الحال نحن في زمان كما أخبر النبي صلى الله عليه وسلم

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

    (سياتى على أمتى سنوات خداعات يكذب فيها الصادق و يصدق فيها الكاذب ويؤتمن الخائن و يخون فيها الامين وينطق فيها الرويبضه) قيل (وما الرويبضه؟) قال: (الرجل التافه السفيه يتكلم فى أمر العامة)

    هذا هو هذا الزمان

    لذلك نحن في زمن القلع من الجذور

    الحياة مع هؤلاء متعبة لأجل سبب واحد

    أنهم لايعترفوا بمن لايسير على هواهم

  15. نظام يقصف
    نظام يقصف روضة الأطفال وعضو مجلس الشعب يصف الأطفال بالأرهابيين لا يستحق ان يستمر يوم اخر

  16. ام علي
    لا تخافي رح تلاقي مين يبرد الشبق تبعك لانك مومس ولم يبقى مع الخنزير بشار الا امثالك اي بقصد عديمي الشرف وانتي منهم

  17. بشار الأسد أخذ العلويين إلى ستين داهية – بعد أقتراب العلويين من الأنقراض بعد توريطهم في حرب طاحنة مع الشعب السوري وهم مجرد أقلية سيأخذ بشار الأسد (الأهبل) أقرب طائرة مع زوجتة اسماء وابنائه إلى إيران أو روسيا وخلي العلوية الأغبياء لمصيرهم المشؤوم الموت فطائس تحت أقدام الجيش الحر وثوار سوريا أو الهجرة خارج سوريا لمن يستطيع الهرب
    ( خلي بشار الأسد ينفعكم يا علوية يا حمير ).

إغلاق