ستة أسباب تجعلك تترقب مباراة برشلونة و بايرن ميونخ بشوق شديد

يستضيف نادي برشلونة الاسباني العملاق البافاري بايرن ميونخ في مباراة مرتقبة من جميع أنحاء العالم  حيث ستجمع فريقين يراهما الكثيرون الأفضل في العالم في الوقت الماضي،وهناك العديد من الاسباب التي تجعل جميع عشاق الكرة حول العالم  يترقبون هذا اللقاء وسنحاول في السطور التالية تلخيصها وفق ما اوردتها شبكة سوبر الرياضية :

1- بيبي غوارديولا يواجه برشلونة :

سيواجه المدرب التاريخي لنادي برشلونة والحالي لبايرن ميونخ بيبي غوارديولا فريقه السابق في مواجهة رومانسية أولى وصعبة  للغاية على المدرب الكتالوني لأنه سيواجه فيها تاريخه الذي أهله ليكون احد أفضل المدربين في الوقت الحالي ..سيكون من الملفت متابعة مواجهة الفيلسوف مع عشقه الأبدي ولاعبيه السابقين الذي ساهم بشكل كبير في جعلهم أفضل مجموعة في العالم .

2- لويس إنريكي يواجه بيبي غوارديولا :

سيكون المدرب الحالي لبرشلونة لويس إنريكي في مواجهة مباشرة مع رفيق دربه وصديقه بيبي جوارديولا العالم بكل كبيرة وصغيرة في النادي الكتالوني ، مواجهة الصديقين لن تكون سهلة على الصديقين الذين دعما بعضهما البعض طوال الفترة الماضية، والآن هما مطالبان بتدمير بعضهما البعض على أرضية الملعب ، المسألة ليست سهلة على الإطلاق .

3- وضعية الفريقين :

يدخل برشلونة اللقاء بكامل عدته وعتيده وبأفضل حالاته الفنية والنفسية بعد انسجام تشكيلته خاصة نجوم المقدمة ميسي ونيمار وسواريز الذين باتوا رعباً لأي فريق ، في حين يلعب البايرن منقوصاً من أبرز أسلحته وأهمها ألابا  وروبن المصابين وليفاندوفسكي الذي قد يلعب بالقناع إن لعب وريبيري الذي يرجح غيابه أكثر من تواجده ، مما يعني أن وضعية صعبة جداً على النادي البافاري واختبار أصعب لبيبي غوارديولا المطالب بإظهار قدراته التكتيكية لتجاوز هكذا حالة .

4- الثأر :

يريد ميسي ورفاقه الثأر من النادي البافاري الذي هزمهم برباعية ذهاباً وثلاثية إياباً عام 2013 وهو العام الذي فاز به بالثلاثية ، وتبدو الفرصة مواتية للغاية اليوم لرد الدين خاصة أن مباراة الذهاب على الكامب نو .

5- التكتيك :

سيكون ملفتاً رؤية مواجهة صاحب فلسفة الاستحواذ وهو غوارديولا مع أفضل فريق طبقها وهو برشلونة، وسيكون ملفتاً ايضاً رؤية الكيفية التي سيتعامل معها برشلونة المتجدد والذي لم يعد يعتمد على الاستحواذ بل بات يملك الكثير من أسلحة اللعب التقليدي  كالكرات الرأسية والمرتدات وغيرها مع الفريق الذي أتقن استخدام فلسفته السابقة ، لكن هوية برشلونة تبقى هي ذاتها وسيكون لدينا صراع هجومي مفتوح ومعركة حقيقية للاستحواذ على الكرة .

6- فخامة الاسم تكفي :

في النهاية نحن نتحدث عن مواجهة بين برشلونة وبايرن ميونخ في نصف نهائي الأبطال، وهذا الأمر لوحده كاف ليجعلها المباراة الأهم هذا الموسم ، ومع تواجد الأسباب الأخرى التي ذكرناها سابقاً تصبح المباراة أهم بكثير وقبلة أنظار العالم بأسره .. فلمن تقرع الأجراس ؟

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها