جيش الفتح يرتكب مجزرة بحق دبابات النظام في المسطومة .. بشار الأسد يقترب من خسارة آخر قلاعه العسكرية في ريف إدلب ( فيديو )

حقق جيش الفتح تقدماً جديداً في ريف إدلب، نتج عنه تحرير مناطق استراتيجية، واقتراب من السيطرة على آخر معسكرات الأسد العسكرية في المحافظة.

وقال ناشطون معارضون لعكس السير، إن مقاتلي جيش الفتح، بدؤوا مساء أمس معركة تهدف للسيطرة على معسكر المسطومة والمناطق المحيطة به.

وتمكن المقاتلون في الساعات الأولى من المعركة (المستمرة حتى الآن)، من تحرير قرية المقبلة القريبة من المعسكر بشكل كامل.

وواصل الجيش تقدمه، ليتمكن من تحرير تلة المسطومة وهي أقوى النقاط المشرفة على المعسكر الذي تم اقتحامه بعد تفجير سيارة مفخخة، لتنتقل الاشتباكات إلى داخله.

وفي الوقت الذي قتل وفر العشرات من عناصر بشار الأسد، شنت الطائرات النظامية عشرات الغارات في محاولة لتفادي الخسارة، التي من المقرر أن تتأكد مع سقوط المعسكر كاملاً خلال ساعات، بحسب تأكيدات الناشطين الميدانين.

وتمكن مقاتلو الفتح خلال المعركة من تدمير ما لا يقل عن 10 آليات عسكرية (دبابات – عربات مدرعة)، فيما اغتنموا دبابة وعربة وكميات من الأسلحة والذخائر.

ومع اقتراب المسطومة من السقوط الكامل، لم يبق لدى جيش الأسد في محافظة إدلب سوى أريحا ومحيطها، إلى جانب أجزاء من جبل الأربعين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. روحي ودمي فدا جيش الفتح الله يحميهن وينصرهن وندوس ال الاسد وكل شبيح

  2. متى سنصل إلى قصور الأسد في قاسيون..ملايين الإستشهاديين ينتظرون هذه اللحظه بفارغ الصبر..اللهم تقبل شهداءنا و عجل لنا في النصر على الأسد طاغية العصر..

  3. لا تتركو ولا قرد منهم. هالكلاب من سنين و هني عم يتسللو بالقصف الأعمى ع كل سكان المناطق المحيطة. الحقوهم بالقائيد الفاطس

  4. قريبا ستحرر كامل تراب محافظة ادلب من رجس هذا المحتل المجرم الغاشم الجبان وستكون بداية لتحرير كامل التراب السوري من هؤلاء البرابرة العملاء الخونة المجرمين

  5. بكينا من الفرح ياعكس السير وشكرا للثوار هؤلاء هم الرجال حقا عقبال التخطيط و الزحف عالمطارات ودمشق وقرى الساحل والقرداحة لنطهر بلدنا من المجوس وكلابهم الذين عاثوا فيها الفساد والخراب

  6. راودتني نكته قديمه سمعتها قبل 20 عاماً وضحكت كونها كانت خيالية.
    طلب ضابط من عساكره البدء في حفر خندق بجوار مدينة عفرين. عندها سأل العسكري الضابط لماذا نحفر هنا إذا كانت الجبهة في الجولان جنوب سوريا. أجاب الضابط قد تسقط دمشق وحمص وحلب عندها سندافع في عفرين. فأجاب العسكري ما فائدة القتال بعد كل هذه الهزائم ورفض حفر الخندق. ها هو بثار يحقق الحلم ويقاتل في الشمال. أليس هذا الرئيس ملك النكات والهبل؟.

  7. الله ينصركون بس لازم تنضفو وراكون يعني يعلويي شيعي سني كان مع بشار طبعا هو سني بالاسم بس اكيد هو ابن متعة متل الشيعة يعني ابن زنى لهيك عم يقاتل مع بشار متل ولاد المتعة العلويي والشيعة هدول لازم جيش الفتح يحرقون حرق

إغلاق