أردوغان : إرادة أمتنا المتجلية في صناديق الاقتراع فوق كل شيء

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن “إرادة أمتنا فوق كل شئ”، في معرض تعليقه على النتائج غير الرسمية للانتخابات العامة التي شهدتها البلاد، أمس الأحد.

جاء ذلك في بيان له، على الموقع الالكتروني لرئاسة الجمهورية، حيث أردف أردوغان: “النتائج  لم تخول أي حزب لتشكيل الحكومة بمفرده، وأنا على ثقة أن كافة الأحزاب التي شاركت في المنافسة، ستجري تقييما سليما وواقعيا للمشهد الراهن”.

وأشار أردوغان إلى الأهمية البالغة لابداء كافة الأحزاب الحساسية اللازمة للمحافظة على استقرار البلاد، وأجواء الأمان والمكتسبات الديمقراطية، وتحليها بروح المسؤولية، في هذه المرحلة الجديدة عقب الانتخابات. (Anadolu)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. يكفيك سيدي مشاعر الحب والأحترام الذي يكنها الشعب السوري لك.
    والله لم أرى بحياتي رجل محترم متلك
    أنت أنتصرت بقلوبنا ومحبتنا . ايها الطيب

  2. لله درك يا أردوغان القائد البطل فأنت مثال للقائد المسلم الصالح الذي يحمل هم بلده وهم أمته وينصر المظلومين في كل مكان ويكفيك عزا وشرفا بأنك قدت تركيا لتكون في مصاف الدول المتقدمة التي أغاظت أعداء الإسلام والمسلمين الذين لايهنأ لهم بال بأن تصل دولة إسلامية لأعلى درجات القوة والتطور ولازدهار ويعملون بكل حقد وكراهية لتدمي كل بلد إسلامي وبث الفتن فيه ودعم الحكام القتلة لبيقوا في حكمهم كما يفعلون مع المجرم القاتل بشار الفسد.

    1. يا شحاطه
      هاد الطير نهض بتركيا والزلمه ديمقراطي
      فرجيني بطل المقاومه تبعك كيف رح ينشوى بدل ما يوقع
      فعلا وقاحه عجيبه
      بينتقدو رئيس بدهم الف سنه ليوصلو لصباطه

  3. جماعة المماتعة ؟؟معادلة انتخابية فوز او خسارة حزب في بلد يحترم الانسان و تسوده العدالة الاجتماعية ما تدخل لعقلن و ما يستوعبوا هذ الشئ .. عندهم اما هم او لا احد . او انتخابات بالقوة او بالوراثة او للابد و بالنسية 99 بالمائة .

إغلاق