تفاصيل اعتقال مذيع قناة الجزيرة أحمد منصور في ألمانيا ( فيديو )

تفاصيل اعتقال مذيع قناة الجزيرة أحمد منصور في ألمانيا ( فيديو )

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫22 تعليقات

  1. أميرك القطري معتوه مثلك. حسن نصر الله يصف القطري حمد بن جاسم بالنعجة

  2. أعتقد أن سبب اعتقاله هو المقابلة التي أجراها مع ابو محمد الجولاني زعيم جبهة النصرة التي وضعتها أمريكا على لائحة الارهاب كون الجبهة مرتبطة بتنظيم القاعدة وأعتقد أن الموضوع جاء بأوامر من أمريكا ولا أظن أن سبب أعتقاله بسبب مواقفة المناوئة للحكومة المصرية.

  3. لكل الشبيحة النبيحة أعلاه.. اعلام الجزيرة الحرة فضح حكامكم الطغاة وجرائمهم في حق الشعوب واعلاميو الجزيرة من أفضل الإعلاميين وأكثرهم احترافية ومهنية في نقل الأحداث وكشف الحقيقة.. وقناة الجزيرة رغم كل نباحكم ومحاولاتكم اليائسة لتشويه سمعتها لاتزال القناة الإعلامية رقم (1) والأكثر متابعة في الوطن العربي وبل على مستوى العالم رغم كل التشويه والتضليل فموتوا بغيظكم ياعبيد الحكام ولاعقي أحذية الطغاة.

  4. عقبال الشباب والصبايا كومبارس الجزيرة الامحترمين وبالاخص السيد فيصل القاسم الذين لعبوا دورا قذرا في زرع الفتنة والشقاق بين ابناء الوطن الواحد.

    1. والله قنوات بشار الفسد أمثال الدنيا الحقيرة والاخبارية الكذابة والميادين القذرة والمنار التافهة هم أكثر من لعب أدوار الفتنة القذرة بين أبناء البلد الواحد عندما حاولوا إخفاء مجازر شبيحة بشار الفسد والكذب على الناس طوال اربع سنين أنو الأمور طبيعية ومافي شي والناس نزلت تشكر ربها مشان نزول المطر وانو المظاهرات هي مركبة فوتوشوب ومشاهد الدمار هي مجسمات صنعت في قطر… ولك تفوووووووووووووو على نظام بشار الفسد يلي قدرت قناة إخبارية أنها تأثر عليه وتكون سبب في سقوطو … وتفوووووووووووو على كل واحد كذاب مابستحي

  5. الشباب معلقين انو بيستاهل … طبعا انتو مع الشيطان الزغنطوط امريكا … لاني هوي مطلوب لامريكا …معلمكم وعدوكم اوباما هوي من امر باعتقالو …طبعا امريكا عدوكم بالعلن والصحافة فقط …بس بهيك شغلات فامريكا معلمكم ومثلكم …قال ممانعة قال …مماتعة .

  6. شو فصيلتك انت بغل ولا جحش؟لانه ماحدا بيمدح بالجزيرة المشبوهة غير جحش متلك

  7. ألم نقل أن الغرب كله وقف ضد الربيع العربي وأيد عوده حكم الطغاه.لم تكن السعوديه والامارات وكالعاده سوى أداه بيد أمريكا وبنك لتمويل الانقلاب الدموي القذر الذي قاده عملاء مخابرات امريكا بمصر من السييي وغيره.أنا درزي ولست اخوان ولا أدافع عن الاخوان ولكن الانقلاب بمصر لم يكن هدفه الاخوان بل اغتيال الديمقراطيه وعوده البوط العسكري الامريكي بمعنى سواء كان الاخوان او غيرهم استلموا حكم مصر سيحدث نفس الشيء مع اختلاف بسيط في التفاصيل.تذكروا ان الامريكان وجواسيسهم عملوا على اقناع الاحزاب الاخرى بمقاطعه الانتخابات المصريه لتسهيل فوز الاخوان ليتم التخلص منهم بعدها.اي ان امريكا خططت لعوده العسكر قبل تنحي مبارك!

  8. مجد أمير قطر معزبك أنت شو أصلك يازلابه بتعرف حد أسمو حسن زميره ههههههه مزابل التاريخ بأنتظاركم أنا أييد كلام مواطن سبب أعتقاله بسبب مقابلته مع الجولاني قاهر بشار وحارق المجوس

  9. في الدقيقة 0:53 …..لأن ليس من المعقول ان دولة مثل المانيا تدعم النظام الدكتاتوري في مصر و تقبل منهم طلبات ……. نحيطك علماً ان المانيا الهتلرية النازية هي منبع الدكتاتورية و الإرهاب و التطرف. اللهم لاشماتة يارب.

    1. الغرب (بريطانيا + فرنسا + المانيا + U.S.A ) يريد مصلحته بالدرجة الأولى. و لايعنيه مصالح باقي الشعوب و لن يتوانى لحظة عن تدمير باقي الشعوب بأي و سيلة كانت. المانيا لن تعطي الحرية و الكرامة ل اللاجئين فوق أرضها كيف ستعطيه إياها لأحمد منصور او غيره؟ المانيا تعطي الحرية و الكرامة للشعب الالماني فقط و غيره لا و الف لا…….و فهمكم كفاية.

  10. هادا السافل كان دائماً بسب سورية و السوريين ببرنامج بلا حدود لما كان ضيوف البرناج سوريين قبل الأحداث…..

  11. واحد عنده علاقات مع القاعدة وداعش بيستاهل. قناة الجزيرة أوسخ قناة حتآ أنها ترفض اسم داعش وتسميها الدولة الاسلامية. الله لايوفق قطر والسعودية وايران على الخراب اللي عملوه بسورية

  12. هو دة خائن لزم شناقة وعميل كبير احمد مسطول ابو قطرى العميل العميل السجن الموبد لمنصور

  13. السجن للموبد لمنصور احمد منصور الخول العميل الخائن الحقيرى

  14. عقبال البقى ايمن نور والقرضاوى ووجدى غنيم والباقية تتاتى احمد مسطول الحقير

إغلاق