حلب : كتائب الثوار تحرر ” دوار الليرمون ” و كتلة ” معامل الخالدية ” الاستراتيجية في المدخل الشمالي للمدينة ( فيديو + صور )

تأكدت سيطرة الفصائل المعارضة في حلب على دوار الليرمون الاستراتيجي في مدخل المدينة الشمالي، بعد يومين من الأنباء المتضاربة.

ونشر الناشط “أبو فراس الحلبي” مقطعاً مصوراً يؤكد سيطرة الثوار على الدوار والمنطقة المحيطة به، والتي كانت تشهد معاركاً على مدار العامين الماضيين.

وخلال المعارك التي أطلق عليها اسم “عزة حلب”، تمكن المقاتلون المعارضون من تحرير كتلة معامل الخالدية التي كانت خاضعة لسيطرة ما يسمى بـ “قادش” (قوات الأمن والدعم الشعبي التابعة للحرس الجمهوري).

ووصل إلى عكس السير مجموعة من الصور والمقاطع المصورة التي تظهر المناطق التي تم تحريرها، إلى جانب جثث عناصر قوات النظام الذين قتلوا خلال المعارك.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. الهدف النهائي لكل هذه المعارك هي محاولة تطويق حلب كما حصل في دير الزور بعد الفشل في كسرهم بشكل مباشر ، هذه الأمور صعب ان تصبح في حلب بسبب انها مدينة كبيرة وبالأمكان انزال الدعم الجوي بسهولة كاملة فحلب ليست قرية مثل نبّل والزهراء ، على العموم مش غلط الأنسان يتعلم من غلطوا ودموا

  2. تحرير حلب وجعلها عاصمة لمنطقة شمال سوريا المحرر سيجبر العالم ان يعترف بالثوار اعترافا حقيقيا كدولة وحكومة حقيقية اذا سيطرو على ثاني اكبر مدينة في سوريا.
    تحرير حلب هو ضمانة الثورة للمستقبل

  3. هدول حرمية ومجرمين قال ثوار قال الله ينعل هيك ثوار حرمية الحياني

  4. كتير لايق عليهن اللباس الخليجي معقول ابهاتهم سوريين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    1. مين لابس منهم خليجي يا عبد المحاشي والكباب!!!

      من الواضح أن كلاب البعثيين وورثة شبيحة آل بري ما زال كثير منهم في حلب
      ولكن كل واحد راح يجي دورو …

  5. قال نحن داخل معامل الخالدية هي خرابة الخالدية خلص بح معامل

  6. رغم كثافة الشبيحة والمرتزقة ,والذين هم (كالذباب الازوق الذي لايينزل الا على ال …) في حلب الشهباء ,الا أنها ستحرر قريبا و بعون الله .

    قد يكون العيد عيدبن !!!!!!!!!!!!!!!!! والله اعلم .

  7. انت تريد وذاك يريد وانا اريد وربك يفعل مايشاء ومايريد بالنسبه للتعليقات مؤيد معارض ماخصني ٠لطالما اراد النظام خرابها وبعد هالدم معلش صحتين ع الثوار حلب وفي زنود بتعمرا صدقا بالله غير هيك مارح يفهم نظام خاضع للخميني

  8. كل شيء بني على باطل فهو باطل كل واحد مات من اجل الحرية او اسقاط النظام فهو فطيس والدليل حديث للرسول عليه الصلاة والسلام وايضا يوجد اية في القران الكريم ولاتحسبن الذين قتلو في سبيل الله لم يقل في سبيل الحرية وثانيا الجيش الحر وجبهة النصرة منافقين اين صامو فصلو فهم منافقين والدليل من احاديث الرسول عليه الصلاة والسلام لا يوجد حديث واحد صحيح يؤيد الثورة والحرية قال رسول الله يقاتلون فيظنون انهم على حق فيقتلون على ضلالة وهم اهل الحرية

  9. انصح الشبيحه بأخذ احتياطات كبيره من حبوب الضغط وادويه السكر.الان الأيام الجايه في كثير من انتصارات للثوار بس اليموناضه مافي لانها خلصت وفي ازمه عالميه بسبب شرب حسن الدجال كلها هههههههههه