إعلام النظام ينشر اعترافات من قال إنه أحد عناصر ” داعش ” الأسرى في مدينة الحسكة ( فيديو )

إعلام النظام ينشر اعترافات من قال إنه أحد عناصر ” داعش ” الأسرى في مدينة الحسكة ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. هذا شكله المخبر زهران علوش.استعاره النظام لاداء دور الداعشي فقد نجح بدور المؤذن ثم دور المعارض السياسي ثم دور الثائر الاسلامي المغوار وحاصر الغوطه فالنظام يحاصر الغوطه بواسطه زهران علوش نفسه!

  2. لعن الله كل من تسبب في أن يصبح شذاذ الآفاق التونسي أو المغربي أو الليبي أو الإيراني أو التركي يتحكمون في رقاب السوريين ذبحاً وسبياً وإمارة ونهباً . السوري أرقى وأفضل الشعوب العربية أصبح أجيراً عند عربان الخليج الجربانين ومجوس ايران من أجل مئة دولار وبندقية كلاشنكوف.

  3. يلعن داعش من المهد الى اللحد ,,,, ياحثاله يا دواب يللي تشبهون القذارات ,, والله اني لاقرف ان الامسكم ,,, تفوووووو على لحاكم القذره ايها المجرمين ,,, وبدكم تعملوا دوله كمان , دولة بزريبة البهائم اشرف منكم ,,,من اين سلاحكم و مالكم ياسفله ,, اليس من دول الكفار التي تقولون انكم تحاربونها ,,, لك روحو انقلعوا وطلعوا من هالبواب نهايتكم كللكم متل هالكلب

  4. لعنكم الله يابشار الكر فأنت من تسبب بدخول الدواعش الى أرضنا الحبيبة وانت من أطلق سراح مئات الإرهابيين في بداية الثورة لكي يصبحوا قادة لداعش ويحرفوا مسار الثورة السورية ويدخلون سوريا في ظلمات الإرهاب… لعبت لعبتك القذرة ببراعة يابشار المجرم ولكنك نسيت أن كيد الله فوق كيدك وأن نار الإرهاب ستحرقك أنت وشبيحتك أولا ولن تضر الشعب السوري شيئا الذي سيلفظ داعش ويسحقها بعد القضاء عليك باذن الله.

إغلاق