” عطارد و ملكه العلوي درديابيل ” .. عناصر جيش بشار الأسد يستعينون بالسحر و الحجابات لحمايتهم من الموت !

وصل إلى عكس السير صورة لأوراق وجدت مع أحد قتلى جيش بشار الأسد في داريا.

وتظهر الصور ثبوتيات عنصر يدعى “مفيد سلمان”.

وإلى جانبها، وجد ثوار داريا مع العنصر القتيل، أوراق كتب عليها طلاسم سحر و “حجابات”.

وسبق للثوار أن وجدوا أوراق مشابهة مع قتلى حزب الله وإيران وأفغانستان، لكنها المرة الأولى التي يجدونها بحوزة مقاتل من الجيش النظامي.

سب

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. على الأقل مكتوب في بداية الورقة التي بحوزته آيات من القرآن الحكيم!!

    1. وك أي قرآن حكيم يا جاهل يا أبا جهل..الله لا يسلم فيك ولا عظمة ..
      الآية كما وردت في القرآن الحكيم ..لَقَدْ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُم بِالْمُؤْمِنِينَ رَءُوفٌ رَّحِيمٌ (128) فَإِن تَوَلَّوْا فَقُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ ۖ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ ۖ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ..
      وك أنتو بتعرفو القرآن الحكيم ..واحدكين يا أبناء القرود بيكون قاعد تحت التينة مع صاحبتو وميشرب عرق وبيسمع هيكي آية قرآنية ..بيقوم شو بيعلق منها بمخو البدائي القردي ..خلص بيصير بيرددها وهو ميعتقد أنها قرآن ..
      قرررد شو فيها إذا نقصلو كلمتين وحط كلمتين زيادة من عندو ..العمى في سماكين وك هنتو السلفية الوهابية أحفاد ابن تيمية شو بتزيدوها ..وحق الرب شي أبينطاق ..قرررد دخيل بو طاقة شو كيس وسهل وأبيدقق عالشاردة والواردة

    2. وضع الايات الكريمة بهذا الموضع ما هو الا تدنيس لهذه الايات و هذه عينها طريقة المشعوذين

    3. ليش مين قلك أنو النصيرية بيعترفوا بالقرآن …
      هم يقولون أن القرآن الحقيقي موجود مع المهدي المسردب في السرداب عجعج…

      يعني ليش أخدو معو ما بعرف !!

  2. ماذا تتوقعوا ان تجدوا مع مجرم حاقد مجوسي يقتل الاطفال والنساء بحجة حماية المراقد المقدسة سوى طلاسم تدل على جهلهم وغبائهم وحقدهم على السورين الابرياء

  3. هناك اخبارمؤكدة من الساحل أن شيوخ النصيرة يروجون بخروج علي من جسم بشار و حلوله في جسم سهيل الحسن أي أن النصيرة على وشك عبادة سهيل الحسن بدلا من بشار

  4. حاربتم وكفرتم وأبغضتم من ينتسب لدينكم ويقرأ قرآنكم ولو كان عنده ضلالة وأخطاء وسالمتم وصادقتم أعداءكم وأعداء دينكم الذين لا يقرأون قرآنكم ولا يؤمنون به والذين سماهم الله أشد الناس عداوة للذين آمنوا. ….فأي ضلال بعد هذا
    ستقولون قتلونا وشردونا، أولم يقتل اليهود إخوانكم ويشردوهم؟ هل استخدتم نفس التحريض والكيد والتحشيد ضدهم؟ هل حاربتوهم بنفس الشدة والبأس؟

  5. يزعجني ما ينشره الموقع عن النصيرية بصيغة الاستغراب ..
    يعني هل هناك سوري لا يعرف أن عقيدة النصيرية عبارة عن شعوذة وجن وشياطين وعبادة أشخاص وقبور وإدعاء حلول وتناسخ وجلوس سيدنا علي على سطح القمر ..
    عقيدة النصيرية قائمة على الجهل وتحريم التفكير .. والخرافة وتأليه الأشخاص .. والنصيري العادي لا يحق له الاطلاع على أسرار عقيدته قبل بلوغ سن الأربعين .. أما النساء فلا يسمح لهن أبداً بمعرفة أي شيء عن أسرار عقيدة النصيرية.
    فالنصيرية عقيدة باطنية تتقصد استخدام الرموز والكلمات المبهمة ليحتكرها المشايخ وعائلات المشايخ التي تتوارث مهنة (شيخ) ولا يسمحون لأحد آخر أن يخترق تابو المشيخة لما لها من فائدة مادية أولاً وسلطوية ثانياً في حياة النصيرية.

  6. لاغرابة على من يؤله بشار المجرم أن يؤمن بمثل تلك الخرافات المضحكة السخيفة..

    والله لن يتفعكم لا برقان ولا يقظان ولا ايران من غضب الشعب السوري الذي اتخذ قرارا لا رجعة فيه بتحرير سوريا من نجاساتكم وفسادكم وخرافاتكم.

إغلاق