هنغاريا تصدر قوانين جديدة تنص على السجن لفترة تصل لـ 3 سنوات لمن يعبر حدودها بشكل مخالف للقانون

أصدر البرلمان الهنغاري سلسلة من القوانين يوم الجمعة للسيطرة على تدفق المهاجرين إلى البلاد منحت الشرطة مزيدا من السلطات ونصت على عقوبات صارمة تشمل فترات سجن عن العبور غير القانوني للحدود.

وتشيد هنغاريا سياجا على حدودها مع صربيا على أمل أن يوقف تدفق المهاجرين بعد أن دخل أراضيها عشرات الآلاف منهم من دول مثل سوريا وأفغانستان خلال الشهور الماضية.

وتجعل القوانين الجديدة عبور السياج أو محاولة تحطيم جزء منه مخالفة جنائية وتعاقب على عبور الحدود المخالف للقانون بفترات سجن تصل إلى ثلاث سنوات، وفق وكالة رويترز.

وتتيح القوانين الجديدة تقديم طلبات اللجوء في نقاط العبور الحدودية وتسمح بنظرها بصفة الاستعجال.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. عفواً مع عدم المؤاخذه
    هذا القانون ليس بجديد و إنما هو جزء من قوانين الاتحاد الأوربي كانت مجمده لأسباب إنسانيه و تقرر تفعيلها للأسباب ذاتها, حتى في ألمانيا القانون موجود و الذين دخلوا و قدموا أوراقهم للجوء يعلمون تماماُ انهم بحاجه لمحامي و هذا المحامي من أولى مهماته القانونيه رفع دعوى على الدوله لمنع تطبيق قانون العقوبات على مقدم اللجوء.
    للأسف هناك كثير من الأمور الخاطئه التي تسري بين اللاجئين و منها مسأله المعونه الاجتماعيه التي يصر البعض على تسميتها راتب و هه التسميه غير صحيحه مطلقاُ لأن المعونه بالقانون قابله للأسترداد أي من حق الحكومه قطعها أو تعديلها أو طلب استردادها و الذين كانوا قبلنا يعلمون ذلك.

    1. ردودك جميعها تدل على أنك داعشي
      وهذا الرد يدل على أنك في ألمانيا (أو أوربا) طيب ليش عايش في دول الكفر على حسب تفكيرك انت وجماعتك؟
      ليش ما تروح عند البغدادي المجرم تبعكم ؟؟

  2. هنغاريا دولة جربانة و شحادة… عايشة على المساعدات الأوروبية…. رح يسجنو عشرات الآلاف؟؟؟؟ بكرا فرنسا و ألمانيا بيعملولهون فركة ادن و بيقطعو عنهون المساعدات…..

إغلاق