سجن ثلاث هنود 20 عاماً لاغتصابهم طالبة يابانية

أصدرت محكمة في الهند الجمعة أحكاماً بالسجن 20 عاماً على 3 رجال لاغتصابهم طالبة يابانية كانت في زيارة لإحدى أشهر الوجهات السياحية في الهند.

وأوضح الادعاء العام الهندي أن الرجال الثلاثة عرضوا على الطالبة اليابانية، ذات العشرين عاماً، أن يساعدوها كمرشدين سياحيين عندما التقوا بها في جايبور، عاصمة ولاية راجاستان غربي الهند والمعروفة بالحصون والمعالم التاريخية.

واصطحب الرجال الثلاثة الطالبة إلى قرية زراعية خارج المدينة حيث قاموا باغتصابها على جانب الطريق قبل أن يلوذوا بالفرار، وفقاً لما ذكرته الأسوشيتد برس.

وسمع أهل القرية امرأة تبكي ثم قاموا بمساعدتها في الاتصال بالشرطة ، وفقاً لقناة سكاي نيوز.

وأقر القاضي غيريش أوجا بأن الرجال الثلاثة مذنبين، وأصدر الحكم عليهم الجمعة في محاكمة مستمرة منذ 5 شهور، بينما غادرت الطالبة اليابانية الهند عائدة إلى وطنها في أبريل الماضي بعد أن أدلت بإفادتها وسجلت بيانها في هذه القضية.

يشار إلى أن حادثة الاغتصاب التي وقعت في فبراير هي الثانية لزائرة يابانية في أقل من عام، إذا سبق أن احتجزت عصابة باحثة من اليابان تبلغ من العمر 22 عاما كأسيرة، في قرية بالقرب من مركز للزوار البوذيين في ولاية بيهار شرقي البلاد، وواظبت على اغتصابها على مدى 3 أسابيع.

الحادثة هذه وقعت في ديسمبر الماضي، وتمكنت الباحثة اليابانية من الفرار من أسرها في السادس والعشرين من الشهر نفسه، وفرت إلى مدينة كلكتا شرقي البلاد.

وتم على إثرها اعتقال 4 مشتبه بهم، وبمشاركة مرشد سياحي كان قد عرض المساعدة على المرأة لمشاهدة المعالم السياحية، ويخضع الرجال الأربعة للمحاكمة بتهمة الاغتصاب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. لو الخبر في المملكة العربية السعودية كان طلعلك كم …… وقال هذا نتيجة الكبت وكان طلعلك واحد جاهل قال شعب ما عندو غير الجنس ليفكر فيه وووووووو

إغلاق