بالفيديو .. لحظة مقتل ستيني أنقذ امرأة من خاطفها

أظهر مقطع فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي لحظة مقتل رجل ستيني في البرازيل، بعدما أنقذ امرأة من بين يدي خاطفها المسلح.

وحاول فرانشيسكو رودريغز دا ليما (61 عاماً) إنقاذ امرأة من بين يدي لويز أنطونيو داسيلفا (49 عاماً) الذي أشهر مسدسه على الضحية محاولاً السيطرة عليها أمام كاتدرائية ساو باولو. وتمكن فرانشيسكو من ذلك بالفعل بعدما باغت الجاني وألقى به بعيداً عن المرأة.

إلا أن داسيلفا تمكن من استعادة المبادرة، وأطلق النار على دا ليما من مسافة قريبة تحت أنظار العشرات من المارّة، فيما تمكنت المرأة من النجاة بحياتها بحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وسارعت الشرطة إلى إطلاق وابل من الرصاص على دا سيلفا وأردته قتيلاً، في حين تم فتح تحقيق لمعرفة فيما إذا كان دا ليما الذي تدخل لإنقاذ المرأة قد قتل برصاصة طائشة من الشرطة، خاصة وأنه ظهر في مقطع الفيديو وهو يحاول السيطرة على المسلح حتى بعدما أطلق النار عليه ، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن المسلح احتجز المرأة التي لم يتم الكشف عن اسمها لمدة 20 دقيقة داخل الكاتدرائية، قبل أن يرغمها على الخروج تحت تهديد السلاح، فيما سارع الموظفون في الكاتدرائية إلى استدعاء الشرطة.

يذكر أن دا سيلفا كان أنهى أخيراً عقوبة السجن لمدة 22 عاماً على العديد من التهم بما في ذلك السرقة والاعتداء والسطو المسلح وتهريب المخدرات.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. والله شوفو يا شباب أنا أستطعت ترجمه بعيض كلمات مما قاله المعلق فقد قال بوليسيا يعني شرطه وكلمه باااع باااع وهو صوت اطلاق النار على الطريقه البرازيليه التي هي برتغاليه الاصل مشتقه من كلمه طاااع طاااع. باقي الترجمه عليكم

    1. يحرق حريشك ضحكتني تادمعت عيوني ,,,, ههههههه اي يابطني
      من وين اجى ع بالك هالتعليق ,,, يعني كنت في قمة الكابة لما قبل قراية الخبر وبعدما قرات تعليقك فرطت بارضي ,, يحرق حريشك عى هالنهفة ,, وين المحرمة تامسح دموعي