موقع أوكراني ينشر صوراً و معلومات عن الطيارين الروس الذين يقصفون المدنيين في سوريا ( صور )

بدأ موقع روسي، شبيه تقريباً بالشهير “ويكيليكس” الذي عرفناه مسرباً لبرقيات دبلوماسية أميركية بشكل خاص، بالكشف عن أسماء طيارين روس يشاركون بحملة بلادهم العسكرية في سوريا، لحمل آخرين على التفكير مرتين قبل المشاركة فيها، معززاً تسريباته لإقناعهم بصور 3 طيارين نشرها الأحد، مرفقة ببيانات عنهم وعن طائراتهم التي يغيرون بها على أهداف يؤكد أن معظمها للمعارضة.

الموقع الذي أسسه، بحسب ما نقلت قناة العربية، ناشطون روس منذ الأزمة الأوكرانية العام الماضي، ممن يبدو أنهم من المعادين لسياسة الكرملين ونهج الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بدأ منذ أسبوع فقط بنشر ما يتعلق بالطيارين في سوريا، واسمه InformNapalm، وهو بعشر لغات، منها العربية (ركيكة لدرجة لا تفهم).

وليؤكد “إنفورمنابالم” صحة معلوماته عن الطيارين، فإنه نشر حتى أرقام تليفوناتهم وعناوينهم في روسيا، وأيضاً من له حسابات منهم بمواقع التواصل، إلى جانب معلومات عن طائراتهم ووحداتهم العسكرية، وصورهم.

ومن الطيارين الذين أتى الموقع على ذكرهم، المدعو “كريفولابوف كونستانتين فلاديميروفيتش” ونشر صورته وتاريخها 19 يوليو 2011 وكان الطيار الحربي نشرها في 21 يوليو 2013 بحسابه على فيسبوك.

وقال الموقع إن هذا الطيار المتواجد في سوريا حالياً، أنهى تدريبه في 2007 ورقمه العسكري 69806 ويقود طائرة Su-24 القاصفة، ذات الرمز RF-90943 المدون على ذيلها.

ونشر الموقع أيضاً صورة لطيار آخر اسمه لونيف دميتري سرجييفيتش، يقود طائرة من الطراز نفسه، رمزها RF-90942 مدون على ذيلها، لكنه اعترف بأن المعلومات الشخصية عنه قليلة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. لايهم صورهم ولا حتى اسمائهم لانهم ان وقعوا في الاسر سيقتلون وان عادوا الى بلادهم فجرائم الحروب لاتسقط بالتقادم

  2. المعركة في سوريا هي مصيرية للعرب السنة والمسلمين الحقيقين غبر المتشددين , ولينتبه كل من أبد عائلة الفسد بأن بشار الفسد أثيت باستدعائه لكل جبوش العالم لقتل شعبه بأنه أكير خائن لوطنه عرفه الناريخ , ولماذا استجاب الروس والصين وقبلهم الايرانيين لدعوات حلبفم بشار , هل هي محبة به ؟؟ , طبعاُ لا أقول لكل المؤيدين الساذجبن انه باعهم سوريا ولن بستطسع هو اخراجهم أو حتى التصرف بأقل الصلاحبات اذا نجحوا بقتل الثورة وستصيح سوريا مستعمرة روسية ابرانية تشاركها مصالح بقية القوى المحتلة التي تشارك في قتل الشعب السوري واحتلال أراضبه , وسبأتي اليوم الذي سيندم فيه بشار نفسه وكل من أيده على أفعاله المشينة التي سيحايب بها في الدنيا قيل الآخرة ان شاء الله .

  3. ياريت تنشروا كمان صور الامريكان و الفرنسين و باقي الشباب الطيبه منشان نتعرف على الكل