ضابط في جيش بشار الأسد لقائد عمليات الاحتلال الروسي : تحرككم أعاد البسمة إلى وجوه الأطفال السوريين

اعلن قائد العمليات في الجيش الروسي الجنرال اندريه كارتابولوف الجمعة ان الطيران الروسي شن غارات جوية على 456 هدفا لتنظيم الدولة الاسلامية في سوريا منذ بدء حملته العسكرية في 30 ايلول، على حد زعمه.

ونقل عن ضابط سوري قوله “ان تحركنا اعاد البسمة الى وجوه الاطفال السوريين”.

وقال المسؤول العسكري الروسي الكبير في بيان انه بعد اكثر من اسبوعين من التدخل “قمنا ب669 طلعة جوية (…) وفي المحصلة تم تدمير 456 هدفا ما يشكل ضربة قاسية للبنية التحتية (…) ولانظمة الامداد والقيادة للمجموعات الارهابية” وبينها تنظيم الدولة الاسلامية.

وزعم، بحسب ما نقلت وكالة الصحافة الفرنسية، ان مقاتلي التنظيم المتطرف “تراجعت معنوياتهم في شكل كبير” و”فروا باعداد كبيرة”.

واضاف ان “غضب المقاتلين على قادتهم يتصاعد وتم تسجيل حالات عصيان”.

وقال كارتابولوف ان الضربات الجوية تتجنب المناطق التي يعتقد ان “الجيش السوري الحر” المدعوم من الغرب ينشط فيها، علماً أن 90% من الغارات الروسية لا تقصف إلا المناطق التي يتواجد فيها الجيش الحر.

واكد “نحن نضرب فقط الجماعات التي يصنفها العالم انها ارهابية. فطائراتنا لا تعمل في جنوب سوريا حيث تتواجد جماعات الجيش السوري الحر بحسب معلوماتنا”.

يذكر أن غارات طائرات الاحتلال الروسية، ارتكبت منذ تدخلها عدداً من المجازر، وتسببت بمقتل وجرح عشرات المدنيين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. هههههه…یعنی اخبار سوریا هذه الایام برنامج فکاهی بامتیاز!!! نعم شو مشکل؟ ناطق باسم داعش”ابومحمد العدنانی” من موالید بنش بادلب…اذن کل بنش داعشی…لا بل کل ادلب….علی نفس الطریقة الخلیجیة فی الرمی الاتهام علی ایران…بالامس واحد داعشی هجم علی احد من الحسینیات الشیعة فی السعودیة و من ثم کاتب بیان التبنی العملیة هوی بطنه ان یکتب تحت البیان “ولایة بحرین”…فخرج جمیع ابواق الخلیجیة علی ان “آها ! شفتو؟ شفتو؟ ایران خلف العمل…ولایةبحرین شنو؟ یریدون تقسیم السعودیة! آهاها.اوهوهو”…اوکی علی نفس المبداء: ادلب داعشی…لان ناطق باسم داعش من ادلب…

إغلاق