رونالدو : حزين للخسارة و لكن أريد الاستمتاع بعرض فيلمي

أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني حزنه الشديد لخسارة الفريق الملكي أمام مضيفه إشبيلية مساء الأحد في الجولة الحادية عشرة من الدوري الاسباني، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه يريد الاستمتاع بوقته.

وكان ريال مدريد قد تلقى خسارته الأولى في مختلف المسابقات هذا الموسم وكانت امام مضيفه اشبيلية بنتيجة 2-3، الأمر الذي مهد الطريق امام برشلونة للانفراد بصدارة الدوري الإسباني بعد فوزه الكبير على ضيفه فياريال 3-صفر، حيث رفع الفريق الكاتالوني رصيده الى 27 نقطة بفارق 3 نقاط امام شريكه السابق غريمه التقليدي ريال مدريد.

وتواجد صاروخ ماديرا في العاصمة البريطانية لندن لعرض فيلمه الوثائقي الجديد “كريستيانو” الذي يروي حياته الشخصية.

وقال رونالدو في مؤتمر صحفي عقده في لندن بمناسبة عرض فيلمه الجديد: “بالطبع أنا حزين قليلا لخسارتنا في مباراة الأمس، ولكن لا أريد خلط ما حدث بالأمس بما يحدث اليوم”.

وأضاف “اليوم هو أحد أهم الأيام في حياتي، ليس كل اللاعبين يتاح لهم فرصة مثل هذه الفرصة، إنها لحظة فريدة في حياتي، أنا سعيد وأريد الاستمتاع “.

وفي رده على سؤال بخصوص الفترة التي قضاها في صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي، قال: “أشعر بعاطفة كبيرة تجاه هذا النادي، إنه لأمر مدهش أن انتقل إلى أحد أكبر الأندية الأوروبية وأنا بعمر 18 عاما، وألعب تحت اشراف السير أليكس فيرغسون، لقد كان بمثابة حلم بالنسبة لي” ، طبقاً لما اوردت صحيفة إيلاف.

وفي سياق متصل نشر رونالدو صورة لملصق الفيلم عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وأرفق الصورة بعبارة قال فيها: “إذا كنتم في لندن توجهوا الى ميدان ليستر الساعة الخامسة بتوقيت لندن والقوا التحية”.

يذكر أن الفيلم الوثائقي الذي أخرجه أنطوني وونك ومن إنتاج شركة “يونيفرسال”، يتناول حياة نجم الريال منذ الصغر، ويلقي الضوء على التضحية وتحمل الألم وقوة الإرادة التي يمتاز بها اللاعب البرتغالي وعلى حياته اليومية والخاصة، بعيدا عن حياة الثراء والترف التي يفترضها الكثيرون عنه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها