فرنسا : صور تظهر ضحايا انفجارات باريس

فرنسا : صور تظهر ضحايا انفجارات باريس

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫35 تعليقات

    1. العمى فيك شو حقير و مجرم و ابن حرام…… يا ابن الزبالة …..يا ابن الضباع……انت مو بني آدم……

      1. ليش ابن حرام لئني زعلان ع بلادي العربية يا سيد مارسيل يكون بعلمك انا مسيحي ومن العراق يعني لا سني ولا شيعي …ما رح ننسا انو الغرب واولهم فرنسا كانت سبب انتشار الارهاب في العراق وسوريا ولبنان واليمن ومصر وليبيا وتونس ووووو …ولا ماعندك غيرة على بلادك

        1. انتماءك الديني و المذهبي ما إلو أي أهمية…. ……إزا أنت مو سوري فسد بوزك و روح على بلدك….. مو ناقصنا مجرمين و مهووسين و قذرين يوسخو سورية…….

          1. العين بالعين والسن بالسن ما رح تخلي لا عين ولا سن على وجه الارض . من يتمنى الشر لغيره سيحصده بيوم ما .

    2. يلي شربك الكاس هو الصراع السني السعودي والشيعي الإيراني
      حاجة تلزق مشاكلك على شماعة المؤامرة الغربية

      1. برافو حسام….كلامك صحيح و بنم عن حسن فهم للعبة القذره يللي عم يدفع تمنها السوريين…..

    3. شعوبك العربية لا تحتاج إلى الغرب والاستعمار، طول عمركم تذبحون في بعضكم البعض من أيام الغزوات والقتل، ثم بيعة السقيفة السخيفة، مرورا بحروب الردة ثم الحروب بين الشيعة والسنة … دماء في دماء في دماء من أجل السلطة والسيطرة على الآخرين وقعمهم. شعب يدعي أنه خير آمة أخرجت للناس وهو أسوأ ما خرج حتى الآن..

  1. سوف ينتشر الأرهاب العالمي لكافة دول العالم إذا ظلت القضية السورية بدون حل

  2. هذا هو الارهاب التكفيري، الذي دافعت عنه فرنسا وامريكا وبريطانيا وحلفائها من السعوديه وقطر وتركيا في سوريه وليبيا ومصر واليمن والعراق ولبنان وتونس والجزائر والقائمه طويله، لقد اشعلتم النار وها هي تحرق دياركم، لقد تحالفتم لتدمير الدول وتهجير الشعوب وتقسيمها، وتسامحتم مع العثمانيين الجدد الذين فتحوا المطارات والحدود لاستقبال عشرات الالاف من التكفيريين من الوهابيه الفاشيه، وقمتم بتسليحهم وتدريبهم وتمويلهم، فقتلوا وذبحوا وفجروا ودمروا، وهناك من عشاقهم في الموقع من كانوا يباركون افعالهم ضد الاكراد والازيديين والمسيحيين والعلويين والاسماعليين بهدف التفرقه بين السنه وباقي الطوائف.

    واليوم وغدا سيعود السفاحون من مله التكفير لتنفيد مشروعهم الرباني بالدعوه للاسلام التكفيري الوهابي بالخنجر والعمليات الانتحاريه.

    الشعب الفرنسي وجل الشعوب الغربيه قد تغيرت تماما، واصبحت تعادي ما تسمونه كذبا بثورات الربيع العربي، التي خربت الدول وانتجت المئات من الميليشيات التكفيريه الاخوانيه والسلفيه بمختلف المسميات، واعلنت صراحه ان هدفها تصفيه مايسمونهم بالاقليات الدينيه والمذهبيه والعرقيه، وانتشاء الخلافه او انظمه استبداديه كهنوتيه لا تختلف عن الانظمه الديكتاتوريه التي يدعون محاربتها.

  3. الغباء بعينه من يقول أن سبب هذه الانفجارات هي من اللاجئين السوريين المساكين المطحونين الهاربين من ويلات الحرب هوؤلاء هم اللاجئين المزيفين الذين وضعهم ممتاز ببلادهم و أتوا للجوء لهذه الاهداف المبطنه هؤلاء هم اللاجئين الشيعه و اللاجئين القادمين من لبنان لماذا هذا التفجير حدث بعد تفجيرات الضاحيه هذا دليل من قام بها هم من رجال حزب الله المندسين بين اللاجئين و ليروا للعالم إن لم يساعدهم الغرب على قتال داعش و ينصروهم و يقفوا معهم سوف يطالهم الارهاب و قالها الحسون الكلب المتشيع من قبل و هذا دليلها

      1. و الله إنتو للأسف **** الخوف قاتلكم بدكم تضلوا تمسحوا بهل البوط العسكري لبشار الأسد طول ما هو ضابعكم إنت الخوف يلي عامي على بصرك ما عبتفهم يا حبيب

      2. قمة التحضّر يلي بتحكوه يا مثقفين؛ واحد بيقول كلام، والثاني بشمّع فيه..

        دايما هيك العرب، فيه شي اسمه الرأي والري الاخر..

        اللي وده يحكي خليه يحكي زي ما بدو، ولينا الحق نرد عليه، بس بطريقة فيها ترفّع عن بعض الكلمات السوقية البذيئة..

        يابن الحرام
        ابن الزبالة
        ابن الضباع

        شو هيدا؛ أعوز بالله من هيك كلمات خاصة من اللي مسمي حالة مرسيل..

        وكل واحد بحللّ عكيفه..
        شوية طرش الا من رحم الله..

      3. ازا تحليل الاخ ما بينطبق ع تفكيرك مو معناتو مالو منطقي, المنطق انك تسمع من الكل وتشوف المستفيد بعدين تقرر الصح , مو انك تتبنى موقف سلفا و تدافع عنو!!

  4. فرنسا اكثر الدول الاوربية مناصرة للدول العربية ومن اكثر الدول متمسكة برحيل الاسد لذلك داعش يتبنى التفجير لضحايا الشعب السوري كما اعلن هذا التنظيم المجرم ترك روسيا وامريكا والصين وايران وهاجم فرنسا الى الان لم يتم الاعلان عن منفذين هجوم فرنسا ولكن سأعلن انا ان المنفذين من المغرب العربي ويجب طردهم وارجاعهم لبلادهم لانهم شوهوا صورة الاسلام ولاخير فيهم وهذة حقيقة بعيدا عن العاطفة

  5. فرنسا لها أقوى موقف ضد بشار.لما فرنسا جابت بارجة للمنطقة ضربتها التفجيرات. لعبة كبيرة. المهم ليس مين فجر لكن المهم من ساعدهم في المتفجرات؟

  6. لطالما كنا نسمع وعوداً بالتسليح وتحريضاً من قبل الرئيس الفرنسي ومسؤولين آخرين للثوار في سوريا. راجعوا أرشيف الأخبار لعام 2013. أين ذهبت كل هذه الوعود وإلام يرمي هذا التحريض؟ لقد تركوا سوريا وكأنها دجاجة نصف مذبوحة فلا هي تموت فتستريح ولا هي تنجو فتعيش. مئات الآلاف من القتلى والملايين من النازحين واللاجئين والمشردين الذين يحلمون بالعودة ليل نهار ويتوقون إلى الوطن. بيوت وجوامع ومدارس ومصانع هدمت. أرواح أطفال أزهـــــقــــت على خوف ورعب شديدين يذوب لهما حتى قلب الكافر لكن لم تتأثر قلوب الفرنسيين لذلك. كل ما جرى ويجري في سوريا هو على عين ومعرفة ورضا وتخطيط الغرب الحاقد. وا أسفي على بلدي.

  7. السيد مارسيل شاري لابتوب جديد ونازل تعليقات
    الحق على يلي ربط الحمار وفلتو ،،،، والله الزريبة استرلك

      1. سوريا هي سوريا العروبة
        وليست سوريا الأسد
        وبالنسبة لسيدك المختل عقلياً بشار الأسد فقد حول سوريا إلى ولاية فارسية إيرانية
        ولكن ثوار سوريا سوف يدعسونك أنت وسيدك الحمار الذي يسمي نفسه أسد

      2. نعم يا سيدي يحيا الدكتاتور بشار الأسد . لكنه يحياالآن فقط.

        لكن انتظر الى ان أصل إلى الحكم .

        أنا لست متديناً و لا عندي اخلاق

        سأبيعك و أبيع بشار الصرماية و سورية و فلسطين كمان .

        من أسمائي الشيطان .و اول ما سأفعله. هو بيع جلودهم المسلوخة و صرف ثمنها على مومسات روسيا

        انتظروني . إني قادم .

        اقرأ اسمي في الأعلى يا حمار و ترقب . سآتي بكل قذارتي و سأجعلهم تتحسرون على أخلاق الثوار .

        لقد أُعطي الضوء الأخضر لي من احدى المجرات

        يمكنك ان تترجم اسمي الى كابوس اليقظة اذا كنت علمانيا . يا لذيذ.

        باي يا سورية الأسد . باي .

        و هنا دخل الضابط على عنصر الأمن الالكتروني
        قرد ولا… خراس بقا..
        سيدي عن نمزح مع واح منحبكجي من جماعتنا
        سكِّر وَيكِ
        حاضر سيدي بس لا تعيِّط

        تراك

  8. ستبقى الأمور على هذا الحال بل الى الأسواء
    طالما بقى راعي الارهاب الأول في العالم بشار أسد على رأس النظام في الشام

  9. ان كان الشعب المسلم عم يموت فلا خير في من سيبقى بعده . بتسغرب بواحد بدافع عن الغرب و ابناء المسلمين بموتو
    كل يوم على ايديهوم .

  10. خراي عليكون وعلى بشار وعلى الجيش الحر وعلى كل شي حامل سلاح وعلى كل واحد قال لله اكبر

    كرهتونا الاسلام بكل نوعو وآيري بنص اي شيخ

    ولله يرحم الشهدا الفرنسيين

    اخوكم العميل اليهودي .

    1. لك والله عيب على يلي قال انو شافو جواز سفر سوري في الانفجار لك روحو شوفو السوريين كيف نايمين في الشوارع انا موجود في فرنسا هلق

  11. يللي عم يتفزلكو و يكتبو سخافات و كلام تافه و مالو طعمة………تمجيد الإرهاب و تهنئة النفس و الفرحة بقتل الأبرياء بطريقة بربرية مو و جهة نظر….هادا اسمو إجرام و ولدنة حرام و انعدام الحس الإنساني والسقوط لمستوى الحيوانات الضارية…..و للي عاملين حالهون متدينين و عم بيدافعو عن الإسلام و المسلمين…… اقرأو القرآن و لو لمرة واحدة…… يللي بيقول : ” من قتل نفسا بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا”….. في كتير ناس بيحكو على داعش بس تفكيرهون ما بيختلف عن إجرام داعش و القاعدة و توابعها….. أصلاً أنتو يللي فرحانين بقتل الأبرياء،، شو الفرق بينكون و بين النظام المجرم و عصابة بشار الأهبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    1. و على فكره…..أظن معظم المعلقين يا إما فسافيس مخابرات و كتيبة تقارير أو مهووسين و و متخلفين عقلياً…… لأنو هيك تعليقات إجرامية ما بتطلع من شخص موزون و سوي…….