المخرج العالمي الشهير ” فرانسيس فورد كوبولا ” يدافع عن الإسلام و يرفض إلصاق تهمة الإرهاب به ( فيديو )

دافع المخرج الأمريكي الشهير فرانسيس فورد كوبولا عن الإسلام، ونفى عنه تهمة الإرهاب.

وأكد كوبولا، مخرج سلسلة “العراب”، أعظم الأفلام في تاريخ السينما، أثناء استضافته في ندوة يوم أمس السبت، على هامش فعاليات مهرجان مراكش السينمائي الدولي الـ 15، أن الإسلام دين سلام ورحمة وتسامح، واستشهد في كلامه بسورة الفاتحة.

وقال كوبولا : “لو تعلمون القرآن الكريم فإن أول كلمات فيه هي: بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله رب العالمين، وأي شخص يدرك جيدا هذا الدين الجميل فمن المؤكد أنه يعلم أنه كان مهد الحضارة خلال القرن الـ 13”.

وتابع : “أصل الدين الإسلامي كلمتان هما الله الرحمن الرحيم، وأدعو الله أن ينجينا من سوء التفاهم واللغط الذي يحيط بالدين الإسلامي، بشأن إلصاق تهمة الإرهاب به”.

وكان كوبولا اختير رئيساً للجنة تحكيم مهرجان مراكش السينمائي الدولي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. لک لیش عم یخلطو بین المسلمین والسنه.الکل بیعرف انه اي عمل ارهابي يكون منفذه من الطائفه السنيه فقط.لازم الحقيقه تنعرف والا رح يوقع العالم كلو بالخطأ

    1. کلمة واحدة لکل سنی و شیعی و علوی و صوفی ووو… من الشیخ حسن فرحان المالکی: “داعش هی العقاب الله لنا حتی نعترف بانه لا اله الا الله. نحن نعبد الظلمة السلف بالنفاق و الانتقاء و داعش یعبدهم بکل الصدق”.
      ارجوا ان وصلت مقصود کلامی…

    2. هذا الذي تستشهد به هو في الحقيقة ( الشخ سئ ظلمان الهالكي) تماما مثل ( السئ نتن نصر الشيطان)

    3. طبعا كلامك صحيح, لأن السنة ينتظرون المهدي المسردب الذي لن نخرج من سردابه الا حينما يعم الشر والفساد بالأرض , لذلك السنة يسمون الرافضة بالنواصب الذين يناصبون اهل البيت العداء , و يتعاملون بالتقية الكاذبة للغدر والخيانة ويجعلون تسعة اعشار الدين التقية, ويأكلون الخمس بالباطل ويستحلون الاعراض بتحليل زواج المتعة . كما انهم يدعون البشر من ال البيت من دون الله …… الخ .

      هل الذي سبق هو ما تفعلونه … هل رأيتم كم هو قبيح ….

      استغفر الله …. استغفر الله …استغفر الله من زلات اللسان ومن الخطأ والسهو والنسيان.

    4. طبعا كلامك صحيح,
      لأن السنة ينتظرون المهدي المسردب الذي لن يخرج من سردابه الا حينما يعم الشر والفساد بالأرض , كما ان السنة يعتبرون الرافضة نواصب لأنهم يناصبون اهل البيت العداء , كما يتعاملون بالتقية الكاذبة للغدر والخيانة ويجعلون تسعة اعشار الدين التقية, ويأكلون الخمس بالباطل ويستحلون الاعراض بتحليل زواج المتعة . كما انهم يدعون البشر من ال البيت من دون الله …… الخ .

      هذه افعالكم ومعتقداتكم… هل رأيتم كم هي قبيحة , آلا قبح الله من ابتدعها ومن اتبعها ….

      استغفر الله …. استغفر الله …استغفر الله من زلات اللسان ومن الخطأ والسهو والنسيان.

  2. مضحك من يفتي دون فهم الامر . مخرج ومفتي وعبد للمال ، لا يدري ان الفتاوى الكاذبه تسببت بموت الكثيرين.

    1. ومع ذلك ادرك الحق بحسه وعقله بينما من يتلبسهم الشيطان كأمثالك تضيق صدورهم وتكاد تنفجر رؤوسهم لسماع من استنطقهم الله بالحق

إغلاق