بيريز يخطط لثورة في ريال مدريد بجلب 3 لاعبين من العيار الثقيل

بدأ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني التخطيط مبكرا للموسم الكروي المقبل، بعد البداية المخيبة للفريق الملكي منذ انطلاق الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الثالث في الدوري المحلي ويقدم مستويات متذبذبة تحت قيادة المدرب رافائيل بينيتيز.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن بيريز يعتزم القيام بثوة تجديد في ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها الفريق الملكي، خصوصا بعد اقصاء الفريق من مسابقة كأس ملك إسبانيا بسبب اشراك اللاعب الروسي دينيس تشيرتشيف بشكل غير قانوني امام قادش.

وبحسب ما أوردته اذاعة “اوندا سيرو” فإن فلورنتينو بيريز وضع 3 اسماء على رأس أولوياته من أجل تعزيز صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، واللاعبون الثلاثة هم: البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الالماني، وصانع الألعاب البلجيكي ايدين هازارد نجم تشيلسي الانكليزي والإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

ويبدو أن الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي قريبا جدا من الانتقال إلى النادي الملكي في صيف 2016، حيث رصدت عدسات الكاميرات سيزاري كوتشارسكي وكيل أعمال اللاعب البولندي في مدرجات “سنتياغو بيرنابيو” خلال متابعته لقاء ريال مدريد وخيتافي في الدوري.

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية فإن وكيل أعمال ليفاندوفسكي تواجد في المقصورة الرئيسية لكبار الشخصيات، بعد تلقيه دعوة رسمية من نادي ريال مدريد، ما يؤكد صحة أنباء قرب انتقال اللاعب للفريق الأبيض، علما أن ليفا كان قد صرح قبل أيام بأمله في اللعب في الدوري الإسباني ، بحسب صحيفة إيلاف.

وكذلك الأمر بالنسبة للبلجيكي ايدين هازارد فقد ارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى النادي الملكي خصوصا في ظل توتر علاقته مع مدربه الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو، فضلا عن تراجع مستوى تشيلسي هذا الموسم.

أما بالنسبة للحارس الإسباني فقد كان على بعد خطوة من الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، لكن تأخر إرسال النادي الملكي في إرسال الوثائق المطلوبة لحسم الصفقة حال دون انتقال اللاعب، وبالرغم من كل ما حصل إلا أن بيريز لا يزال يرغب بضمه رغم وجود الحارس الكوستاريكي المتألق كيلور نافاس.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها