بايرن ميونيخ يستعد للإعلان عن تجديد عقود 3 لاعبين و تعثر المفاوضات مع الرابع

أكد موقع “تي زد” الألماني عن قرب الإعلان عن تجديد عقود كل من حارس بايرن ميونيخ مانويل نوير والمدافع ديفيد ألابا ورأس الحربة روبيرت ليفاندوفسكي حتى صيف 2020 على غرار ما حدث قبل نهاية العام الماضي حين أعلن النادي البافاري عن تجديد عقود كل من مولر وبواتينغ ومارتينيز حتى صيف 2021.

من جانبها أكدت صحيفة “سبورت بيلد” عدم وجود أي مفاوضات بين إدارة النادي البافاري والدولي الألماني ماريو غوتزة الذي سينتهي عقده صيف 2017 مما يعني أن النادي البافاري قد يقوم ببيع اللاعب الصيف القادم لتحقيق مكسب مادي وتفادي خروجه مجاناً العام القادم.

الصحيفة قالت أن اللاعب مازال ينتظر حتى الآن أن يلتقي بالمدرب القادم لبايرن ميونيخ كارلو آنشيلوتي ومن الممكن أن يتم تأجيل المفاوضات إلى حين قدوم المدرب الإيطالي والتقائه باللاعب الصيف القادم.

وكان غوتزة قد عاد للتمارين الجماعية مطلع الشهر الماضي وتواجد على دكة بدلاء الفريق بالمباريات الخمس الماضية دون أن يسمح له المدرب بالمشاركة ولو لدقيقة واحدة علماً أن اللاعب ينتظر العودة لمنتخب المانشافت نهاية الشهر الحالي.

وأظهرت العديد من الأندية رغبتها بضم النجم الشاب بمقدمتها كل من مانشستر يونايتد وليفربول ويوفنتوس وريال مدريد في حين أكد المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند أن ناديه لا يفكر باستعادة غوتزة ، بحسب ما اوردت قناة يورو سبورت.

ويسعى بايرن ميونيخ لتجديد عقود نجومه تجاوزاً للمطامع الإنكليزية وسعي العديد من الأندية الكبيرة لضم نجوم الفريق حيث كانت العديد من الصحف الإسبانية قد أكدت سعي ريال مدريد مطولاً لضم ليفاندوفسكي قبل أن تؤكد استسلام الميرينغي وانسحابه من الصفقة بظل تأكيد البولندي على رغبته بالبقاء في بايرن ميونيخ.

كما كانت الصحف الإنكليزية قد أشاعت مؤخراً أن غوارديولا يرغب بضم كل من ألابا ونوير إلى مانشستر سيتي لكن المدرب الإسباني نفى هذه الشائعات الأسبوع الماضي مؤكداً أن نوير سيبقى في بايرن ميونيخ لفترة طويلة.

كما كانت الصحف الإنكليزية قد أشاعت مؤخراً أن غوارديولا يرغب بضم كل من ألابا ونوير إلى مانشستر سيتي لكن المدرب الإسباني نفى هذه الشائعات الأسبوع الماضي مؤكداً أن نوير سيبقى في بايرن ميونيخ لفترة طويلة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها