بالفيديو .. هولندية تحتجز في متجر بالسوق الحرة قبيل إقلاع طائرتها

قالت صحيفة الدايلي ميرور البريطانية بأن سائحة هولندية كادت أن تتأخر على موعد طائرتها المتوجهة إلى اليونان بعد أن احتجزت داخل متجر للسوق الحرة في مطار بيرمنغهام.

وقد وقع هذا الحادث في الساعة التاسعة والنصف من مساء السبت المنصرم عندما أقفل المتجر أبوابه أمام الزبائن لتبقى السائحة المشغولة بالتسوق داخله.

وبحسب ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية ، كانت المرأة قد دخلت إلى المتجر للتسوق قبل عدة دقائق من إقفال المتجر حيث وجدت نفسها في المكان وحيدة بعد أن أوصدت أبواب المتجر دون أن تنتبه لذلك. واستطاعت المرأة أن تستنجد بأحد المسافرين الذين تواجدوا في المكان حيث قام بإعلام حراس الأمن بالأمر.

وقال المسافر الذي لم يذكر اسمه: “كنت مع عائلتي وبعض الأصدقاء ننتظر رحلتنا ونتناول بعض الطعام قبل أن أنهض من مكاني لشراء صحيفة. وبينما كنت أمشي بمحاذاة متجر بوتس سمعت صوت استغاثة من داخل المتجر”.

وأضاف المسافر: “عندما نظرت عبر زجاج واجهة المتجر، شاهدت امرأة محتجزة في الداخل. وطلبت المرأة مني أن أساعدها فأخبرت حراس الأمن بشأنها”.

واستغرق تحرير المرأة من محبسها بعض الوقت حيث اضطر حراس الأمن لاستدعاء أحد موظفي المتجر لفتح الباب لها. وفي نهاية المطاف تمكنت المرأة من الخروج واللحاق بطائرتها.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق