سكان قرية أمريكية يعيدون انتخاب ” كلب ” رئيساً للبلدية !

ابن حسب ونسب بين الكلاب، اسمه Duke وعمره 9 سنوات، من سلالة يسمونها Great Pyrenees المتحدرة من جبال معروفة بالاسم نفسه بين فرنسا وإسبانيا، أعادوا انتخابه رئيساً لبلدية قرية Cormorant بأرياف ولاية “مينسوتا” الأميركية، ولولاية ثانية مدتها سنتان، بعد أولى فاز بها في 2014 على متحديه Richard Sherbrook المالك متجراً في “كورمورانت” التي تأسست في 1874 ويسكنها 1097 حالياً.

وهنأ منافسه “ريتشارد شيربروك” الكلب الفائز، وعبّر للمحطة عن ثقته الكاملة بأنه سيقوم بواجبه على أكمل وجه كممثل للأهالي، وقال: “سأدعمه طبعاً، فهو رياضي ويهوى الصيد والمطاردات، وسيحمي القرية بالتأكيد” وفق تعبيره عن “دوق” الذي تسلم منصبه بعد يومين ذلك العام، ومعه من اختارهم سكان القرية ليساعدوه في مهمته.

وبحسب ما ذكرت قناة العربية ، اثنان فقط صوّتوا لشيربروك، مقابل 12 جاؤوا بأول كلب رئيساً لبلدية في تاريخ الدولة الأكبر والأقوى بالعالم.

أما انتخابات هذا العام قبل يومين، فجرت وسط مهرجان تقيمه القرية باسم Cormorant Daze سنوياً، وأثناءه ظهرت منافسة اسمها Larissa طمعاً بالمنصب، فسحقها “دوق” بانتخابات سريعة، حصل فيها على أصوات كل الناخبين، إلا واحد صديق للمتحدية “لاريسا” وأعطاها صوته اليتيم، وفق ما أورده موقع صحيفة “نيويورك بوست.

كما في بلاد “الحلم الأميركي” عجيبة ثانية، بولاية “مينيسوتا” أيضا، وفي قرية Dorset الأصغر فيها، فسكانها حالياً 21 فقط، وهم كانوا 22 حين انتخبوا في 2012 رئيساً للبلدية اسمه Robert Tufts وعمره 4 سنوات.

ثم جددوا انتخابه ثانية، لولاية مدتها عام أيضاً، وبعدها احتل المنصب أخوه الأصغر، اسمه “جيمس” وعمره 3 سنوات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها