أحرار الشام : ” ماذا فعل 5 انغماسيين بنحو 50 عنصراً من المليشيات الطائفية خلال محاولاتهم التقدم على محور الكلية الفنية في حلب ” ؟ ( فيديو )

أحرار الشام : ” ماذا فعل 5 انغماسيين بنحو 50 عنصراً من المليشيات الطائفية خلال محاولاتهم التقدم على محور الكلية الفنية في حلب ” ؟ ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. قتلتو نصف جيش ابو شحاطة حوالي 150 الف (ولايوجد تقريبا عائلة علوية لم تفقد فطيس) مع ان جيش ابو شحاطة يفوقكم عددا وعدة وطائرات وسكود….. ثم تدخل حزب الشيطان ليساعدكم فتبهدلو بهدلة الجرذان ثم تدخلو كل حثالات الشيعة في العراق وافغانسنان ثم تدخلت ايران (وهم يعترفون ويقولون لولا تدخلنا لانهار النظام) ثم تبهدلت ايران ثم تدخلت روسيا وبعد روسيا الصين هههههه لله دركم ياابطال كم جيش هزمتم من اي طينة انتم (كم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله)

    1. اقول حيا الله الابطال المقاومين المدفعين عن الامة السورية و الاسلامية و انشاء الله هؤلاء الفرس و الروس المحتلين للارض العربية السورية مصيرهم الهزيمة و العار

  2. بوركت البطون التي حملتكم ايها الأبطال والله ليعجز اللسان عن شكركم ٠ انتم من قال فيكم الشاعر : سأحمل روحي على راحتي وألقي بها في مهاوي الردى فإما حياة تسر الصديق وأما ممات يغيظ العدى ونفس الشريف لها غايتان ورود المنايا ونيل المنى ٠ تكبيركم وتهليلكم يدب الرعب في نفوس الجبناء ٠ تقاتلون دفاعا عن العرض والوطن ٠ وهم يدافعون في سبيل الشيطان ٠

إغلاق