ليفاندوفسكي يحسم موقفه حول التجديد لبايرن ميونيخ و ينتقد غوارديولا

أكد المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي استعداده لفتح باب التفاوض مع إدارة بايرن ميونيخ لتجديد عقده الذي سينتهي صيف 2019 مشيراً إلى أن البقاء ضمن النادي البافاريا كان دائماً الخيار الأول بالنسبة له.

ليفاندوفسكي أكد بتصريح لصحيفة “بيلد” على أن خيار التجديد موجود بأي وقت وقال “لا يوجد أي ضغط أو صعوبات، لقد جعلت خياري واضحاً للغاية ويمكن لإدارة بايرن أن تفتح معي باب التفاوض للتجديد بأي وقت وأنا واثق من أننا سنتوصل لحل”.

ليفا أكد على الدور الذي لعبه أنشيلوتي بزيادة رغبته بالتجديد بالقول “لقد أثرت بي كلماته كثيراً حين ثال أنه لا يمكن التخلي عني في بايرن، هذا جعلني فخوراً للغاية وحالياً لا أفكر للاستماع لعروض الأندية المهتمة بضمي على الإطلاق”

المهاجم البولندي انضم لقائمة منتقدي المدرب السابق لبايرن ميونيخ بيب غوارديولا فبعد تصريحات ريبيري ودانتي بات ليفا ثالث لاعب يشتكي من عدم رضاه على أسلوب بيب فتحدث بالقول “أنشيلوتي لا يريد التجارب فقد وضعني بالمكان الذي تظهر فيه قوتي وأقدم فيه أفضل ما لدي وهو دليل على خبرة المدرب”.

ووفقاً لشبكة يورو سبور ، أضاف ليفاندوفسكي “عدم تغيير مركزي ليس الدليل على خبرة المدرب لكن وضعه لي في مركز يسمح لي بتقديم أفضل ما لدي، غوارديولا كان يريد من كل لاعب أن يتطور بمركز غير معتاد لكني ناضج بما فيه الكفاية لأعرف أين علي أن ألعب وأتطور والآن بت أعرف إلى أين أنتمي فأنا أنتمي لمركز المهاجم الصريح”.

وعن إمكانية تحسن الفريق أكثر قال ليفاندوفسكي “مازلنا ببداية الموسم وأعتقد أننا بحاجة لثلاث أو أربع مباريات لنصل لأفضل مستوى ممكن، سنتمكن تدريجياً من تطبيق أفكار أنشيلوتي، كل الفريق قابل على التطور بهذه الطريقة الجديدة”.

أما عن تسجيله لثلاثين هدف بالبوندسليغا الموسم الماضي أضاف ليفا “لقد سجلت الكثير وأضعت الكثير من الفرص، لقد كان موسماً متعباً وهذا الموسم أطمح لتسجيل 20 هدف على الأقل”

وانتقد لاعب بايرن ميونيخ السابق البرازيلي دانتي أسلوب تعامل بيب معه مشيراً إلى أنه لم يكن يتحدث إليه أثناء المباراة مما يصعب عليه التمركز بدقة في حين أشار ريبيري الشهر الماضي إلى سهولة التعامل مع أنشيلوتي الذي يوصل أفكاره بسهولة مقارنة مع غوارديولا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها