الشيخ عدنان العرعور يخشى من ” بطلان الجهاد ” في سوريا ( فيديو )

حذر الشيخ، عدنان العرعور، الاثنين، مما وصفه بـ”بطلان الجهاد” في سوريا، مؤكدا على أهمية وجود قيادة موحدة للفصائل ضاربا أمثلة عن تحرير مناطق شمال حماه بفضل توحيد القيادة هناك.

جاء ذلك في مقطع فيديو نشره العرعور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قال فيه: “الوضع جد خطير ما لم تكن هناك قيادة، اليوم انتصارات عظيمة وكبيرة جدا في حماه بعد أن حرروا معظم الجزء الغربي.. وذلك بسبب أنهم شكلوا قيادة واحدة، فأصبح هناك تنظيم..”.

وتابع العرعور قائلاً : “ورب السماء أخشى على جهادنا لا في الدنيا فالدنيا سنموت فيها بل أخشى على الحساب يوم القيامة وأن يبطل جهادنا، عائشة حذرت أحد الصحابة أن يبطل جهاده لأنه أفتى بفتوى ما أصاب فيها كما تظل عائشة وقالت قد أخشى أن يبطل جهادة مع الرسول صل الله عليه وسلم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫27 تعليقات

  1. اصلا هو هذا المنافق والكاذب و اشكاله هم سبب خراب الشعب السوري النقية و مادام اثنى على انتصارات حماه فاعرف انها الى فشل.

  2. العم كركور من افتح يا سمسم يذكرني بالعرعور
    بلا طول سيرة
    منذ ذاك اليوم البعيد الذي وضعت به حافرك بثورتنا كنت اتوقع اننا ستصل الى هنا

  3. انتوا شو بدكم بهالحكي…… انتوا دقوا ع الطناجر و ما عليكم…….. هبووووووا

  4. قيادة موحدة يرضى عنها الله ثم الشعب ، أم قيادة موحدة ترضى عنها السعودية و تركيا و أمريكا

  5. لعنة الله عليك وعالنظام. النظام وأمثالك هم ما قتلوا الناس وهجروهم

  6. لم يخرب بيوتنا الا هذه الأشكال الذين حولوا الثورة السورية العظيمة ضد مصاص الدماء مجرم العصر بشار الجزّار الفشّار الى حرب طائفية

  7. العرعور أكتر واحد متخوذق منو بيشو و العلويين هه هه هه . اقرؤوا التعليقات و بتعرفوا

    1. ابداً يا حكيم : اكتر السعداء بقفز العرعور وامثاله على اكتاف الثورة هو نظام الاسد ومؤيديه ، ولأنه ساهم بجهود الاسد اتهام الثورة بالسلفية والدينية والارهابية، الثورة كانت ثورة كرامة وحرية وضد التسلط والفساد والاستبداد بحق،، وهذا المزعبر العرعور كان في بداياتها ضدها ومقطع الفيديو الذي داعى فيه معارضته للثورة موجود على اليوتيوب… بالنهاية العرعور انتهازي وتاجر بأسم الله، وينو ابنو للعرعور يلي حمل الروسية وصار من جماعة صورني وبعدين خبيني.. من القتال ،،والجهاد،، على الجبهات.. بالاصل لم يعطي المبررات لنظام الاسد بارتكاب الجرائم والتسلط والاستبداد بالسلطة الا حماقات من يدعون انهم وكلاء لله على الارض. ضررهم اكثر بكثير من فائدتهم بالأصل هم عديمي الفائدة.

  8. يعني قصدك السنه بيحبو و العلويه بيكرهو؟
    ليش ما فهمت؟ شو كانت اعماله للثوره لحتى يكرهو؟

  9. اذا حكينا عليه بنصير عملاء للنظام واذا مدحنا بنكون عم نكذب على حالنا … مافي غير بيض حكي ومراجل عالفاضي … اي جهاد يا عمي مين عم يقتل مين ولصالح مين اليوم بسوريا؟ بتحداك تعرف وبتحدى اي حدا يقلي ضد مين لازم جاهد بسوريا ضد النظام ولا ضد الفصائل الي كل يوم والتاني بتتخانق وبتقتل بعض … الله يعين هالشعب ويخلصو عن قريب

  10. انا سني واذا شفت هالوجه اتشائم
    حسبي الله عليهم اللي زرعو الطائيفه البغيضه
    ايام ماكنا نعرف اصدقائنا هم سنه والا شيعه
    ماكان فيه فرق سوريين واحباب
    حرب تموز بلبنان جونا الشيعه واكرمانهم
    حرب العراق جونا السنه واكرمناه
    وبالرقم من عددهم مليون ونص ولا شحذت عليهم وسوريا
    ولا اهانتهم

  11. تفو على هيك شيوخ ، هؤلاء من كبار المسيئين إلى الإسلام وتعاليمه ، سحنته سحنة شيطان ، بسببه وبسبب أمثاله تم تصفية المناضلين الحقيقين في الثورة وتم الإساءة لها وحرفها عن مسارها ، أراحنا الله منه ومن أمثاله ومن بشار بنفس اليوم.

  12. والله باين المعلقين من اتباع النظام وموظفي الويب الرافضة ومعهم الجهال من قاصر فهم و متصدر مهوس زادوا وكثروا في هذا الموقع وما عاد هذا الموقع مثل ما كان.
    وكمان واضح الهدف من هذا الهجوم على الشيخ الجليل والقصد من اسقاطه ,,, اللي عم يقول انت السبب واشكالك واللي عم بيقول انت شو سويت للثورة واللي يقول ورينا حالك وروح جاهد ولكن أقول لأصحاب كل هذه التعليقات الذين يهاجمون الشيخ:
    كلامكم علاك X علاك لم يبقى احد سواءا كان مجاهدا ميداني او مجاهد اعلامي او مجاهد صحي وتوطوعي الكل هوجم وهذا دأب الأعداء والمنافقين ,,, ولكن القافلة تسير مهما كلفت التضحيات والله سبحانه وتعالى متم نوره ولو كره الكافرون وحكمته التي تحكم لا البشر ولا غيرهم

  13. استغرب ان احدا لم يقل ان العرعور صناعة النظام ايضا …..اعطني شيخا كالعرعور وخذ الف ثورة فاشله….وسيبقى دق الطناجر وفرم مؤيدي النظام بماكينة الكبي احد اشهر المقولات التي مرت على تاريخ الثورات الحديثة وهي من بنات افكار العرعور….لقد تطرف العرعور كثيرا حتى وقع على الطرف الأخر من كثرة تطرفه

  14. كلها أيام ويفرح المسلمون بإحياء عاشوراء سنة نبي الاسلام عليه الصلاة والسلام تعبدا وصياما وشكرا لما تفضل الله به على نبينا موسى عليه السلام .
    بينما يفرح الشيطان فيها بأفعال جموع الرافضة بأحيائهم الشركيات وإعلائهم للضلالات وبعدهم عن توحيد الله في عبوديته وربوبيته.
    ولذلك اقول:
    لكل من توقعت ان لا يعجبهم كلامي اعلاه عن الشيخ الفاضل العرعور هكذا نحسبه والله حسيبه.
    اقول ان كنتم حقا لستم اتباع النظام وموظفي الويب الرافضة, تعالوا هنا واكدوا لنا ذلك وايدوا ما ذكرناه في عاشورا ,,
    والميه تكذب الغطاس

  15. لا احد يستطيع ان ينكر ان ما يمر به الشعب السوري حاليا من قتل وشناعات واجرام , انها احداثا لم يجري مثلها عبر التاريخ ,,
    فعبر التاريخ كنا نرى ان المهاجمين كنا جيشا واحدا وكان المعتدى عليه يقف امامه ويحاول صده جيش مثله رغم الفروقات في موازين القوة .
    الا ان ما يجري في هذا الوقت هو تحالف لعدة جيوش من النظام وروسيا والمجوس وحزب الشيطان ورافضة العراق التي يخرج منها قرن الشيطان وكل مشركي الرافضة ,,, ضد من ؟ ؟؟؟ كل اولئك ضد شعب اعزل يواجه بشكل شبه وحيد جموع تلك الجيوش …

    اللهم فرجك .. ونصرك المؤزر ..
    اللهم اجعل ما اصاب اهل الشام تمحيصا وتطهيرا لعبادك المنصورون بإذنك يا سميع الدعاء ياربنا ورب كل شيئ ومليكه,, انك لا تخلف الميعاد

  16. معظم المعلقين أصبحوا كالببغاء تماما يرددون ما يسمعونه من اْبواق العصابة النصيرية مثل مقولة جهاد المناكحة التي اخترعها المجوسي الفاجر بن جدو وتلقفتها كل فضائيات الشيعة والمجوس والحزبالة عرصات لبنان ومخنثيهم ٠ ثم قاموا بتشويه سمعة هذا الشيخ بأقذع العبارات وأشدها خبثا وحقارة وتقولوا عليه وعلى لسانه الاقاويل ٠ نعم هناك من يناضل بنفسه ومن يناضل بماله ومن يناضل بيده ٠ اما شيخنا العرعور فلا يعرف الا اُسلوب المناقشة ٠ قد اختلف معه بمواقف كثيرة ٠ ولكن هذا هو أسلوبه ٠ اُسلوب العامة من الناس ٠ يكفيه فخرا انه فضح مؤامرات المجوس والشيعة ووقف مع الحق ضد وحشية النظام ٠ هل لدى الشيخ العرعور ميليشيا مسلحة تقتل باسمه ٠ الان بيطلع واحد ويقول قاطعي الرؤوس ٠ قاطعي الرؤوس من اخترعهم ودربهم وسلحهم هم مخابرات النصيرية والعلوية ٠ ومن بداية الثورة عندما اتهمت هذه العصابة الثوار بأنهم ارهابيون ٠ حتى وصل المر بالمجنون السفّاح الذي فقد عقله فقال لاتباعه أوقفوهم باي اُسلوب وباي شكل ٠ انتم تماما تعرفون من هم قاطعي الرؤوس ٠ فكروا ايها المعلقين قبل ان تأخذكم الحمية حمية الجاهلية وتهاجمون هذا الشيخ لانه لم يقبل الذل والاهانة ٠ فعمل واجتهد ما يستطيع ٠ لماذا لا تهاجمون ملالي الشيعة والمجوس الذين يلعنون ويشتمون ليلا ونهارا بابواقهم المسموعة والمرئية أهل السنة ويحرضون على ذبحهم ٠ كما حصل ويحصل في العراق

    1. لا تجعل كرهك لبني قيقي يسود قلبك، هذا الرجل كركوز وأنت تعرف ذلك. ويجب أن تكون روحك رياضية، الآن ومنذ خمس سنين دور محاسبة السنة، لكل طائفة دورها. أنا لست مسلم ولكنني عشت مع الطائفتين وكلاهم لا بأس به. وسامحونا لأننا نحب سوريا ونحبها بأهلها.

  17. الله يسطفل بأمثالك و من يستمع لك من الجهلة و الطائفيين …. للاسف بس … عيب أن يكون هاد شيخ و عيب أن يكون له منبر أو قناة …..

  18. شووو شايف العرور قاره بني قيقي رزين بكلامه اليوم…..صاير ينصح و يفتي.
    ????????????
    ما عجبك انو الناس بدها نظام مدني مو نظام تعسفي بعد هاد النظام مو هيك.